الراية الرياضية
خلال اجتماع العمومية الذي انتخب المجلس الجديد

الرابطة تجدد التزامها بخدمة اللاعبين

الغانم: حلُّ عدد كبير من مشاكل اللاعبين مع الأندية

متابعة -حسام نبوي :
عُقِدَ صباحَ أمسِ اجتماعُ الجمعيَّة العموميَّة للرابطة القطرية للاعبين بعد اكتمالِ نصابِ حضورِ اللاعبينَ، وخلال الاجتماع الذي حضرَه عبدالرحمن الكواري رئيس مجلس إدارة الرابطة، وإبراهيم الغانم نائب رئيس مجلس إدارة الرابطة، تمَّ انتخاب 7 أعضاء، وهم: «مشعل مبارك، ومشعل عبدالله، وإبراهيم الغانم، وعبدالرحمن الكواري، وسعود الهاجري، وبلال محمد، ووسام رزق». وعقب انتهاء الجمعيَّة العمومية عُقد اجتماعُ مجلس الإدارة لاختيارِ الرئيسِ ونائب الرئيسِ لمدَّة 4 سنوات جديدة، وتمَّ اختيار عبدالرحمن الكواري رئيسًا مجلس إدارة الرابطة، وإبراهيم الغانم نائبًا للرئيس، كما تم اختيار حسين الرميحي مسؤولًا لشؤون اللاعبين، وسيد البشير المسؤول القانوني.

ومن جانبه، تقدَّم عبدالرحمن الكواري بالشكر للاعبين على الثقة التي منحوها للسادة الأعضاء، مؤكدًا أنَّ دور الرابطة هو تنظيم العَلاقة بين اللاعبين والأندية، وتقديم المساعدة والدعم لهم سواء خلال فترة تواجدهم مع الأندية أو عقب الاعتزال، وذلك من خلال تقديم بعض الخِدمات مثل خدمة «صندق ذخر».
وكشف الكواري عن مقترحٍ جديدٍ سيتم العمل به، وهو جائزة الأفضل في دوري الدرجة الثانية، من خلال تصويت اللاعبين، كما تجري العادة في دوري الدرجة الأولى، كما كشف عن تدخّل الرابطة في حلّ مشكلة رواتب لاعبي الدرجة الثانية، ورفع الحد الأدنى لراتب اللاعبين، وأنَّ الرابطة وصلت لمرحلة متقدمة جدًا لحل هذه المشكلة ورفع رواتب لاعبي الدرجة الثانية.
فيما أكَّد إبراهيم الغانم أنَّ الثقة التي منحها اللاعبون لهم هي مسؤولية كبيرة على عاتق مجلس الإدارة، مؤكدًا أنَّ أعضاء مجلس الإدارة سيبذلون قصارى جهدهم من أجل حل مشاكل اللاعبين والحفاظ على حقوقهم.
وأشار إلى أنَّ أعضاء مجلس الإدارة هم لاعبون سابقون وحاليون، لذلك يعرفون جيدًا مشاكل اللاعبين وكيفية حلها.
وكشفَ أن الرابطة ساهمت بشكل كبير خلال المرحلة الماضية في حلٍ عددٍ كبيرٍ من مشاكل اللاعبين مع الأندية، ما جعل عدد المشاكل يقلّ للغاية خلال الفترة الأخيرة.

 

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X