الراية الإقتصادية

انطلاق معرضَي INDEX وBIG 5 خلال أكتوبر

الدوحة – الراية :

ينطلقُ الحدثُ المُرتقب معرض INDEX قطر للتصميم الداخلي ومعرض BIG 5 للبناء للاحتفاء بقطاعات البناء والتصميم الداخلي وتجهيز المباني التي تشهد ازدهارًا وانتعاشًا لافتًا في دولة قطر، وذلك في مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات، في الفترة من 23 إلى 25 أكتوبر 2023. وتُقام فعاليات هذَين المعرضين تحت رعاية معالي الشيخ محمد بن عبد الرحمن بن جاسم آل ثاني، رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية.

ويفتتح المعرضان أبوابهما يوميًّا من الساعة 12 ظهرًا، وحتى الساعة 8 مساءً، ويمكن للسادة الزوَّار التسجيل للحضور مجانًا اليوم.

وقد أبرمت شركة dmg الدولية للمعارض الرائدة عالميًا وشركة نيكست فيرز NeXTfairs للمعارض والمؤتمرات شراكةً حيوية لاستضافة معرضين عالميين رائدين في دولة قطر، بالتزامن مع انطلاق فعاليات معرض Cityscape Qatar في الفترة ذاتها، وذلك على أرض مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات.

وبهذه المناسبة، علّقَ السيد رواد سليم، الشريك المؤسس والمدير العام لشركة نيكست فيرز للمعارض والمؤتمرات: ستتيح نسخة هذا العام من هذين المعرضين الدوليين اللذَين يستمران على مدار ثلاثة أيام منصة استثنائية لعرض المنتجات المُبتكرة وأحدث الحلول والتوجهات في القطاع.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X