الراية الرياضية
بالتعاون مع قطر الخيرية

beIN تمدّد جهود الإغاثة في المغرب وليبيا

الدوحة- الراية:
أعلنتْ beIN SPORTS، الشبكةَ الرائدةَ في بثّ المُحتوى الرياضي على مستوى الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، عن مواصلة توجيه جميع إمكانات المنصّات التلفزيونيّة والرقْميَّة التابعة لها لمناشدة الملايين من مشاهديها ومتابعيها لدعم جهود الإغاثة العاجلة في المغرب وليبيا حتى 8 أكتوبر المقبل، وذلك بعد نجاحها على مدار أسبوع كامل بجمع التبرعات لدعم العائلات المنكوبة.
وتأتي حملة التبرعات بالتعاون مع قطر الخيرية، التي كانت سبَّاقة في إرسال الفرق الميدانية لتقديم المساعدات الإغاثية لكلتا الدولتَين المتضررتَين جراء الكوارث الطبيعية.
وتعرض beIN SPORTS على قنواتها العربية والإنجليزية رمز استجابة سريعة (QR Code) يوجِّه المتبرعين بشكل مباشر نحو صفحة حملة beIN المخصصة لجمع التبرعات على الموقع الرسمي لقطر الخيرية.
ويذهب ريع المبادرة المشتركة إلى دعم المساعدات الإنسانية والطبية.
وتعليقًا على هذا الموضوع، قال محمد السبيعي، الرئيس التنفيذي لbeIN في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: «حظيت حملة التبرعات باستجابة لافتة من جميع أنحاء مِنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.
وسيتمّ تمديد الحملة بالتعاون مع قطر الخيرية من خلال بثّها عبر ما يزيد على 20 من قنوات beIN SPORTS، لتُعرَض خلال أبرز بطولات كرة القدم الأوروبية والآسيوية الجارية، بالإضافة إلى دورة الألعاب الآسيوية وتتيح للمشاهدين فرصة دعم جهود الإغاثة العاجلة في المغرب وليبيا».

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X