اخر الاخبار
إكسبو 2023 الدوحة..

مجهود استثنائي لمتطوعي الإكسبو

الدوحة – قنا:

يبذل المتطوعون في معرض إكسبو 2023 الدوحة للبستنة جهودا استثنائية لتوفير تجربة جيدة للزوار، وذلك عبر تقديم الإرشادات والمعلومات والمساعدة للجميع.
ويعمل المتطوعون على تسهيل وصول الزائرين لوجهتهم، وتنظيم عمليات الدخول والخروج ومحاولة إخراج الأحداث والفعاليات في أحسن صورة، حيث يشارك أكثر من 2500 متطوع في المناطق الثلاث للمعرض “الدولية والثقافية والعائلات” لإرشاد الزوار وتقديم الخدمات لجميع فئات المجتمع، لا سيما لكبار السن وذوي الإعاقة.
وأكد عدد من المتطوعين في معرض إكسبو 2023 الدوحة للبستنة حرصهم على جعل زيارة إكسبو تجربة استثنائية للزوار عن طريق تقديم كافة الإرشادات والمعلومات التي يرغب بها الزوار، بجانب توجيههم للطرق والأماكن التي يرغبونها في المعرض.
وعبروا عن سعادتهم بالتطوع في هذا المعرض العالمي، مؤكدين أنه يكسبهم العديد من المهارات التي تؤهلهم للتعامل مع بيئات العمل المختلفة وتأدية مهامهم بإتقان، سواء كأفراد أو كفريق.
وأضافوا أن التطوع في /إكسبو 2023 الدوحة/ وسيلة رائعة لترسيخ مفهوم خدمة المجتمع كونهم يقدمون الدعم والإرشاد للمشاركين والمؤثرين القادمين من العديد من دول العالم.
وأشاروا إلى أنه قبل انطلاق إكسبو انخرطوا في عدد من الدورات التدريبية لتطوير قدراتهم، وخضعوا لبرامج تدريبية وورش عمل تفاعلية.
ومن المتوقع أن يكمل كل متطوع 45 مناوبة على مدار 6 أشهر، بمعدل يومين في الأسبوع، على أن تكون مدة المناوبة من 6 – 8 ساعات، حسب الدور.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X