اخر الاخبار

شهيد وعشرات الجرحى جراء غارات جديدة لطائرات الاحتلال على قطاع غزة

غزة – قنا:

استشهد مواطن فلسطيني وأصيب العشرات بجروح، اليوم، جراء سلسلة غارات شنتها طائرات الاحتلال على حي الشجاعية شرقي مدينة غزة.
وأوضحت وكالة الأنباء الفلسطينية /وفا/ أن طائرات الاحتلال قصفت بعدة صواريخ المنطقة الشرقية من حي الشجاعية، ما أدى إلى استشهاد مواطن على الأقل وإصابة آخرين بجروح مختلفة بعضهم في حالة الخطر.
ويرتفع بذلك عدد الشهداء الفلسطينيين الذين سقطوا اليوم في قطاع غزة والضفة الغربية إلى ستة شهداء، حيث استشهد أربعة شهداء جراء القصف الإسرائيلي المتواصل على القطاع منذ صباح اليوم، كما استشهد شاب فلسطيني برصاص قوات الاحتلال في مدينة رام الله بالضفة الغربية المحتلة.
من ناحية أخرى، أصيب عدد من الفلسطينيين بينهم مسعف بجروح، وصفت إصابات بعضهم بالخطيرة، جراء قصف طائرة حربية إسرائيلية مركبة إسعاف تابعة للهلال الأحمر الفلسطيني في مدينة خان يونس جنوبي قطاع غزة.
وأوضحت مصادر محلية أن الطائرة الإسرائيلية استهدفت بصاروخ مركبة الإسعاف أمام مستشفى ناصر بمدينة خان يونس، ما أدى إلى إصابة عدد من المواطنين بعضهم في حالة خطيرة.
وتواصل طائرات الاحتلال قصفها لأهداف ومواقع في قطاع غزة بين الفينة والأخرى، كما تتصاعد ألسنة اللهب والدخان من الأماكن المستهدفة، إضافة إلى الحاق دمار وأضرار جسيمة بممتلكات المواطنين والبنية التحتية في غزة.
كما أطلقت طائرات الاحتلال الإسرائيلي عددا من الصواريخ باتجاه أرض زراعية وموقع في بيت لاهيا شمالي قطاع غزة، دون الاشارة إلى وقوع شهداء أو مصابين جراء القصف.
وفي الخليل، أصيب شاب فلسطيني برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي في منطقة واد النصارى، وتم نقله الى المستشفى لتلقي العلاج.
وأفادت مصادر محلية بأن قوات الاحتلال منتشرة في كافة الطرقات بالمناطق المغلقة في الخليل والبلدة القديمة، كما يتم منع المواطنين من المرور بالشوارع واطلاق النار باتجاه المارة.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X