المحليات
إقبال كبير من الزوّار

«عائلية» إكسبو الدوحة .. تبهر الجمهور

تفاعل كبير من العروض الموسيقية والفنية

الدوحة – الراية:

يواصلُ معرضُ إكسبو 2023 الدوحة تقديمَ بانوراما متنوِّعة من الفعاليات والأنشطة ضمن برنامجِه اليوميّ للفعاليات، في المِنطقة العائليَّة، بحضورٍ لافتٍ من الزوَّار، من مُختلِف الجنسياتِ.


ويستمرُ المعرضُ يوميًا في تقديم العروض الموسيقيَّة والفنية الآسرة، مثل عرض «بذرة الأمل»، بجانب مجموعةٍ من الأنشطة الفنية والألعاب الشعبية، والتفاعلية والتجارب من الساعة 3 عصرًا إلى 10 مساءً.


وقد شهدَ المعرضُ أمس إقبالًا كبيرًا منقطعَ النظير، وكانت المِنطقة العائلية والثقافية أبرزَ المقاصد الهامة للجمهور لمُشاهدة مجموعةٍ متنوعةٍ من الفعاليات والأنشطة الترفيهيَّة والتثقيفيَّة والتراثيَّة المتنوِّعة التي تمَّ تنظيمُها بمشاركةِ عددٍ من الجهات، كما استمتعَ الزوَّار في المِنطقة الدولية بزيارة الأجنحة المُختلِفة، والتعرُّف على ثقافات أكثر من 80 دولة مُشاركة في المعرِض. وأعربَ زوَّار إكسبو 2023 الدوحة عن سعادتِهم الكبيرةِ بالأجواء الموجودة داخل حديقة البدع مقرّ الإكسبو، مُشيدين بالتنظيم الجيّد والدقيق في تسهيل دخول الجمهور والتَّجوال داخل أروقة المعرض وساحاته، انتهاءً بالفعاليات المُتميّزة ما جعل الزيارة رحلةً ممتعةً بأروقة المعرض.
وأكَّدوا أنَّ الفعاليات خَلقتْ حالة من التوحّد الجماهيري والتفاعل الثقافي في الفِقرات الفنية الترفيهية والجماهيرية المقدمة، لافتين إلى أنَّ هناك زوَّارًا أجانب تفاعلوا من الفعاليات، وأن الجميع عاشوا أجواءً من البهجة والتناغم الإنساني والحضاري في قلب حديقة البدع. كما أعربوا عن سعادتِهم بوجود بَرنامجٍ حافلٍ بالأنشطة الجماهيرية والفنية على مدار 179 يومًا، هي مدة معرض إكسبو 2023 الدوحة، ما يوفر وقتًا كافيًا للزوَّار للاستمتاع بالتجارب والروائع التي تقدّمها الدول المشاركة.
جدير بالذكر أنَّ جدولَ الفعاليات اليومية يشهدُ أنشطة فنية وترفيهية ورياضية، منها على سبيل المثال «عنة الإكسبو»، التي تضمُ أنشطةً وفعالياتٍ تراثيةً، أبرزُها رياضة في الطبيعة، وتلاقي الرمل، وألعاب شعبية قطرية وعالمية، وورش ثقافيَّة.
كما توفر الحديقةُ الرقْمية «تحدي ديجيتل والاستمتاع بعروض صحراء خضراء أفضل في الساحة الثقافية، بجانب الاستمتاع بألعاب الحديقة الخضراء والورش البيئية في مدرسة الإكسبو».

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X