اخر الاخبار

شركة “ميزة” تعلن استقالة رئيسها التنفيذي وتعيين آخر بالإنابة

الدوحة – قنا:

أعلنت شركة “ميزة كيو اس تي بي ـ ذات مسؤولية محدودة عامة” عن استقالة الرئيس التنفيذي للشركة المهندس أحمد عبدالله المسلماني يوم أمس الإثنين، حسب بيان نشرته بورصة قطر في موقعها.
وأفاد بيان منفصل نشر أيضا في البورصة بأنه قد تم تعيين السيد محسن ناصر محسن الغيثاني المري رئيسا تنفيذيا بالإنابة وذلك اعتبارا من اليوم.
الجدير بالذكر أن شركة ميزة، التي تتخذ من دولة قطر مقرا لها، قد أدرجت أسهمها في بورصة قطر اعتبارا من 23 أغسطس الماضي، وتقدم الشركة مجموعة متكاملة من خدمات تكنولوجيا المعلومات المدارة والحلول التكنولوجية، إضافة إلى خدمات مراكز البيانات، وخدمات أمن نظم المعلومات والخدمات السحابية، بالإضافة إلى خبرات واسعة في مجال المدن الذكية وتطبيقاتها والذكاء الصناعي، وهي تتطلع إلى دفع عجلة التنمية في البلاد والمنطقة من خلال خدماتها المتنوعة.
وتمتلك الشركة خمسة مراكز بيانات معتمدة من المستوى الثالث، مصنفة عالميا ويصل مدى توفرها إلى 99.98 بالمئة، ومصممة للامتثال للمعايير الدولية الأكثر صرامة، مما يمكن الشركات من الاستفادة من كفاءات أكبر وتقليل المخاطر، كما تقوم بإدارة عمليات تكنولوجيا المعلومات وتعزيز الكفاءة ودعم التحول الرقمي للهيئات الحكومية وسوق الأعمال التجارية في دولة قطر.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X