اخر الاخبار

ضربة صاروخية مكثفة على مدينة عسقلان المحتلة

غزة -قنا:

وجهت المقاومة الفلسطينية ضربة صاروخية بمئات الصواريخ على مدينة عسقلان المحتلة، اليوم، وذلك ردا على الانتهاكات الإسرائيلية المتواصلة بحق الشعب الفلسطيني وقيام قوات الاحتلال بتهجير الفلسطينيين وإجبارهم على النزوح من منازلهم في عدة مناطق من قطاع غزة.
وأوضحت كتائب الشهيد عز الدين القسام الذراع العسكري لحركة /حماس/، في بيان لها، أنها ستواصل استهداف عسقلان إذا لم يوقف الاحتلال سياسة تهجير المدنيين الفلسطينيين.
يأتي قصف عسقلان بعد انتهاء المهلة التي حددتها الكتائب لمستوطني المدينة في وقت سابق اليوم من أجل مغادرتها قبل الساعة الخامسة.
وتشن طائرات الاحتلال منذ /السبت/ الماضي عمليات قصف واسعة وعشوائية ضد المنازل والشوارع والمنشآت المدنية في قطاع غزة، ما أدى إلى ارتقاء 830 شهيدا وإصابة 4250 آخرين في مختلف أنحاء القطاع، كما اضطر عشرات الآلاف في القطاع إلى إخلاء منازلهم، وذلك في وقت أسفرت فيه عملية /طوفان الأقصى/ المباغتة على مستوطنات ما يعرف بـ “غلاف غزة”، عن سقوط 1000 قتيل إسرائيلي وإصابة أكثر من 2700 آخرين، إضافة إلى أسر عدد من جنود الاحتلال وتنفيذ ضربات صاروخية مكثفة من كافة المناطق في قطاع غزة باتجاه المستوطنات والمواقع العسكرية الإسرائيلية.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X