اخر الاخبار

“جوجل” تتيح إجراء المكالمات الجماعية بجودة عالية في منصة “Meet”

واشنطن  – قنا:

أتاحت شركة /جوجل/ الأمريكية إجراء المكالمات الجماعية بجودة عالية تبلغ 1080 بكسل، في منصة الاجتماعات والمكالمات المرئية التابعة لها (Meet).
ووفقا لما جاء عبر موقع الشركة الرسمي في بيان، فإن المستخدمين سيرون توجيها لتفعيل خيار إجراء المكالمة بالجودة العالية قبل بدئها، إذ إن هذا الخيار معطل افتراضيا، ويتوجب تفعيله يدويا، أو التحكم فيه من خلال قائمة الإعدادات، وستبث المكالمة بجودة 1080 بكسل، عندما يقوم شخص أو أكثر بتكبير مساحة الشاشة المخصصة للمستخدم الذي يفعلها.
وتخطط جوجل لإدماج مزايا الذكاء الاصطناعي في خدمة Meet عبر مساعد الذكاء الاصطناعي الخاص بها Duet AI، الذي سيتيح العديد من المزايا الإضافية، مثل تلخيص الاجتماعات، وعرض الترجمة الحية للغات الأجنبية، وحضور الاجتماعات نيابة عن المستخدمين، وغيرها.
الجدير بالذكر أن إعلان /جوجل/ زيادة الدقة القصوى للمحتوى الذي يجري مشاركته أثناء المكالمات، عبر Meet من 720 بكسل إلى 1080 بكسل سيساهم في توضيح النصوص والرسوم المعروضة، فقد كانت الشركة قد أتاحت تلك الميزة في وقت سابق من العام الجاري، للمكالمات الفردية عبر Meet قبل توسيع نطاقها لتشمل المكالمات الجماعية.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X