اخر الاخبار

نائب رئيس الوزراء لشؤون الدفاع بسلطنة عمان يجتمع مع سفير قطر

مسقط  – قنا:

اجتمع سمو السيد شهاب بن طارق آل سعيد نائب رئيس الوزراء لشؤون الدفاع في سلطنة عمان ، مع سعادة السيد جاسم بن عبد الرحمن آل ثاني سفير دولة قطر لدى عمان، بمناسبة انتهاء فترة عمله.
وتمنى نائب رئيس الوزراء لشؤون الدفاع، لسعادة السفير التوفيق والنجاح في مهام عمله المستقبلية، وللعلاقات الثنائية المزيد من التطور والازدهار.
كما اجتمع معالي الفريق أول سلطان بن محمد النعماني وزير المكتب السلطاني في سلطنة عمان، مع سعادة السيد جاسم بن عبد الرحمن آل ثاني سفير دولة قطر لدى عمان، بمناسبة انتهاء فترة عمله.

Image
وتمنى وزير المكتب السلطاني، لسعادة السفير التوفيق والنجاح في مهام عمله المستقبلية، وللعلاقات الثنائية المزيد من التطور والازدهار.
واجتمع سعادة السيد بدر بن حمد بن حمود البوسعيدي وزير الخارجية في سلطنة عمان، مع سعادة السيد جاسم بن عبد الرحمن آل ثاني سفير دولة قطر لدى عمان، بمناسبة انتهاء فترة عمله.
وتمنى وزير الخارجية، لسعادة السفير التوفيق والنجاح في مهام عمله المستقبلية، وللعلاقات الثنائية المزيد من التطور والازدهار.

Image

كما اجتمع سعادة السيد حمود بن فيصل البوسعيدي وزير الداخلية في سلطنة عمان، مع سعادة السيد جاسم بن عبد الرحمن آل ثاني سفير دولة قطر لدى عمان، بمناسبة انتهاء فترة عمله.
وتمنى وزير الداخلية، لسعادة السفير التوفيق والنجاح في مهام عمله المستقبلية، وللعلاقات الثنائية المزيد من التطور والازدهار.

Image

واجتمع سعادة السيد قيس بن محمد اليوسف وزير التجارة وترويج الاستثمار في سلطنة عمان، مع سعادة السيد جاسم بن عبد الرحمن آل ثاني سفير دولة قطر لدى عمان، بمناسبة انتهاء فترة عمله.
وتمنى وزير التجارة وترويج الاستثمار، لسعادة السفير التوفيق والنجاح في مهام عمله المستقبلية، وللعلاقات الثنائية المزيد من التطور والازدهار.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X