الراية الرياضية
يلاقي الكويتي على السابع والثامن

الإماراتي يتفوق على الهندي

حقَّقَ المنتخبُ الإماراتيُّ فوزَه الثاني في التصفيات الأولمبيَّة على حسابِ نظيره الهندي بنتيجة 40-22، في ختام دور المجموعات ضمن مُنافسات المجموعة الأولى بالتَّصفيات الآسيوية المؤهلة لأولمبياد باريس 2024.
وبهذا الفوز المستحقّ رفع المنتخب الإماراتي رصيدَه إلى 4 نقاط في المركز الرابع في مجموعته، بينما بقي رصيد المنتخب الهندي بدون نقاط من 6 هزائم ليحتلَّ المركز السادس بالمجموعة الأولى لينهي مشاركته في التصفيات باحتلال المركز الحادي عشر والأخير، فيما سيلعب المنتخب الإماراتي مع المنتخب الكويتي لتحديد المركزَين: السابع والثامن.

فوز معنوي للكويتي

حقَّقَ المنتخبُ الكويتيُّ فوزًا معنويًا على نظيره الكازاخستاني بنتيجة 39-31 في المُباراة التي جرت بينهما أمس في الجولة الختاميَّة لدور المجموعات ضمن مُنافسات المجموعة الثانية بالتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى أولمبياد باريس 2024.
وبهذا الفوزِ رفع «الأزرق» رصيده إلى نقطتَين في المركز الرابع، فيما كان قد خسر تواليًا من قبلُ أمام كل من: إيران 28-29، واليابان 30-32، والبحرين 26-34. بالمقابل خرج المنتخب الكازاخستاني من دور المجموعات خاويَ الوفاض، دون أن يحصل فيه على أي نقطة، حيث احتلَّ المركز الخامس والأخير بعدما كان قد خسر أيضًا أمام كل من: البحرين 28-46، وإيران 20-42، واليابان 19-44.
ولم يجد المنتخب الكويتي في مواجهة نظيرِه الكازاخستاني صعوبةً كبيرةً لفرض أفضليته، وتقدمه في النتيجة منذ انطلاق الشوط الأوَّل إلى أن أنهاه بفارق 6 أهداف (19-13).
وتابعَ المنتخب في الشوط الثاني سيطرته على المواجهة فاستمرَّ في رفع الفارق في الأهداف عن مُنافسه الكازاخستاني إلى أن بلغ 8 أهداف مع صافرة النهاية ليفوزَ بنتيجة 39-31.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X