الراية الرياضية
بفوزه على الصيني في ختام دور المجموعات

الكوري يتصدى لمواجهة الياباني

تأهل المنتخب الكوري الجنوبي إلى الدور نصف النهائي بالتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى أولمبياد باريس 2024 عقب فوزه على نظيره الصيني بنتيجة 28-23 ضمن منافسات المجموعة الأولى في المباراة التي جمعتهما أمس على صالة الدحيل في ختام دور المجموعات.
ورفع المنتخب الكوري الجنوبي رصيده إلى 8 نقاط بالمركز الثاني حصدها من 4 انتصارات على منتخبات الإمارات بنتيجة 29-23 في الجولة الأولى والسعودية بنتيجة 29-27 في الجولة الثانية والهند بنتيجة 46-19 في الجولة الثالثة بالإضافة لفوزه على الصين أمس فيما كان قد مني بخسارة واحدة أمام المنتخب القطري بنتيجة 25-39 في الجولة الرابعة.
ومن المقرر أن يواجه المنتخب الكوري الجنوبي صاحب المركز الثاني في المجموعة الأولى نظيره الياباني الذي احتل المركز الأول في المجموعة الثانية برصيد 8 نقاط غدًا الخميس.
بالمقابل أنهى المنتخب الصيني مشاركته في التصفيات محتلًا المركز الخامس ما قبل الأخير برصيد نقطتين كان قد حصدهما إثر فوزه على نظيره الهندي بنتيجة 46-15 في الجولة الرابعة والمنتخب السعودي بنتيجة 23-33 في الجولة الثالثة بالإضافة إلى خسارته الرابعة أمس أمام نظيره الكوري الجنوبي.. ونجح المنتخب الكوري الجنوبي في إنهاء الشوط الأول من المباراة أمام منافسه الصيني متقدمًا بفارق 6 أهداف بنتيجة 16-10.
وحافظ الكوري الجنوبي على تفوقه على منافسه الصيني إلى غاية الإعلان عن صفارة النهاية بفوزه بنتيجة 28-25.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X