اخر الاخبار

الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يعلن تلقيه أكثر من مليوني طلب لحضور نهائيات بطولة أوروبا في ألمانيا

نيون -سويسرا-قنا:

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم /يويفا/ اليوم /الجمعة/ تلقيه أكثر من مليوني طلب للحصول على تذاكر من (206) دول لحضور مباريات بطولة كأس أوروبا المقامة في ألمانيا صيف العام 2024.
وذكر الاتحاد في بيان له أن /2.3/ مليون طلبا قدمت لحضور جميع المباريات والمباراة النهائية المقرر لها الرابع عشر من يوليو المقبل، فيما شكل الجمهور الألماني النسبة الأكبر في طلبات حضور النهائي وافتتاح البطولة المقرر في 14 يونيو في مدينة ميونخ، بواقع ما نسبته 65 بالمائة من خلال نافذة المبيعات الأولى يليه الجمهور الإنجليزي والفرنسي والإسباني والنمساوي، بالإضافة إلى دول أخرى من خارج أوروبا هي الولايات المتحدة وكندا واستراليا والصين والمكسيك وبلغت طلباتها أكثر من نصف مليون طلب.
واعتبر الاتحاد الأوروبي في بيانه العدد الكبير من طلبات التذاكر شهادة جاذبية للبطولة واهتمام المشجعين من جميع أنجاء العالم.
وتشكل طلبات التذاكر الخاصة بالمباراة النهائية في الملعب الأولمبي في برلين ضغطا يفوق سعة الاستاد بمقدار (33) ضعفا على طاقة استيعابه.
ويشارك في البطولة الأكبر في أوروبا أفضل 24 منتخبا في القارة تأهل حتى الآن للنهائي منها حتى الآن سبعة منتخبات هي ألمانيا، والبرتغال، وبلجيكا، واسكتلندا، وفرنسا، وإسبانيا، وتركيا، فيما تتواصل التصفيات لحسم بقية المنتخبات التي ستتنافس في النهائيات.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X