الراية الرياضية
يقام بملعب مسيعيد بمشاركة 72 فريقًا

انطلاق دوري الكريكت للموسم الجديد

الدوحة – الراية:
انطلقت منافسات دوري الكريكت للموسم الجديد 2023 -2024 والذي يستمر حتى 24 يناير 2024.. بمشاركة 72 فريقًا، تنقسم إلى دوري المحترفين ودوري الدرجة الأولى، وسوف تقام المباريات في ملعب مسيعيد للكريكت في تمام الساعة 7 مساءً، وتم تقسيم الفرق إلى 9 أقسام وكل قسم فيه 8 فرق، وستشهد الفترة القادمة العديد من المباريات القوية والمنتظرة، وتنطلق يوم غد مباريات القسم الخامس في المسابقة هذا الموسم، بمواجهات قوية ومثيرة.
ومن جانبه أكد خالد السويدي المدير التنفيذي للجنة القطرية لرياضة الكريكت أن بطولة الدوري المحلي انطلقت بمشاركة 72 فريقًا وسوف تنقسم إلى دوري المحترفين ودوري الدرجة الأولى.
وقال السويدي في تصريحات صحفية: «خلال الاجتماعات السابقة والاستعدادات، تم الاتفاق على أن تقام المباريات في ملعب مسيعيد للكريكت في تمام الساعة 7 مساءً، وسينقسم الدوري إلى 9 أقسام بواقع 8 فرق في كل قسم».
وأضاف قائلًا: من المُتوقع أن يكون دوري الكريكت هذا الموسم مختلفًا ومميزًا للغاية، وهذا بسبب الاستعدادات القوية التي قامت بها الفرق ورغبتها في تحقيق النتائج الإيجابية، ولذلك نحن نشاهد مباريات مميزة هذا الموسم، وكافة المسؤولين وضعوا كافة سبل الراحة لمشاهدة عروض مغايرة وراقية تتماشى في حجم بطولة الدوري، مؤكدًا أن المنافسة ستشتد بين جميع الفرق.
وتابع حديثه قائلًا: اللجنة القطرية لرياضة الكريكت قامت بوضع جميع الترتيبات ووضع الخطة المناسبة حتى نشاهد منافسات قوية، كما أن الحضور الجماهيري مميز وفعال، ونحن دائمًا حريصون على مشاهدة الجماهير في الملاعب ومتابعة دوري الكريكت لأنه يساهم بالفعل في رفع المستوى العام للبطولة، وأدعو كل محبي الكريكت لحضور المباريات بشكل مستمر».

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X