اخر الاخبار

قمة بين نابولي وميلان وروما يستضيف الإنتر بالدوري الإيطالي

روما – قنا :

يحل فريق روما ضيفا على إنتر ميلان المتصدر بعد غد الأحد وذلك على ملعب سان سيرو ضمن الجولة العاشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.
ويغيب عن فريق العاصمة الإيطالية مهاجمه الارجنتيني باولو ديبالا ولاعبا الوسط لورنتسو بيليغريني والبرتغالي ريناتو سانشيز، في حين لن يتواجد المدرب جوزيه مورينيو على مقاعد اللاعبين بعد طرده في المباراة الأخيرة ضد مونزا.
ويحتل نابولي المركز الرابع وميلان المركز الثاني متخلفا بفارق نقطة عن جاره إنتر المتصدر.
ويمر ميلان بحالة عدم الاستقرار حيث خسر آخر مباراة له امام يوفنتوس بهدف نظيف على أرضه كما فشل للمباراة الثالثة تواليا في التسجيل في دوري ابطال أوروبا، بعد سقوطه أمام باريس سان جرمان الفرنسي بثلاثية نظيفة، وتعادله سلبا في مباراتيه الأولى على أرضه أمام نيوكاسل الانجليزي والثانية مع بوروسيا دورتموند الألماني ليحتل المركز الاخير في المجموعة.
في المقابل، استعاد نابولي بطل الموسم الماضي توازنه بعض الشيء من خلال عودته الى مسار الانتصارات في الجولة الماضية بفوزه على فيرونا بثلاثية لهدف خارج ملعبه، كما عاد بفوز ثمين من أرض أونيون برلين الالماني بهدف نظيف في دوري أبطال أوروبا منتصف الأسبوع.
ويأمل يوفنتوس الثالث بفارق نقطتين عن المتصدر في استغلال مباراته السهلة ضد فيرونا أحد فرق قاع الترتيب لكي يواصل الضغط على إنتر وربما يستأثر بالمركز الأول في حال خسارة طرفي مدينة ميلانو.
ويلتقي جنوى وساليرنيتانا في وقت لاحق اليوم في افتتاح الجولة، وفي بقية المواجهات يلعب غدا ليتشي مع تورينو، وساسولو مع بولونيا، بينما يلعب الأحد كالياري مع فروسينوني، وتختتم الجولة يوم الإثنين فيلعب إمبولي مع أتلانتا، ولاتسيو مع فيورنتينا.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X