الراية الإقتصادية
لتوسيع تواجدها العالمي

«ملاحة» تنضمّ لشبكة لوجستيات المشاريع

الدوحة – الراية :
أعلنتْ شركةُ الملاحة القطرية «ملاحة» الشركة القطريّة الرائدة في مجال تقديم الخِدمات البحرية والحلول اللوجستية خطوتَها الجديدةَ لتوسيع تواجدها الدولي في مجال لوجستيات المشاريع بانضمامها لعضوية شبكة لوجستيات المشاريع العالمية ال (GPLN) المرموقة. وتمثل هذه الخطوة الاستراتيجية دليلًا مهمًا على توسّع مكانة الشركة الدولية، خاصةً في مجال اللوجستيات ذات الصّلة بالمشاريع. وتعتبر شبكة لوجستيات المشاريع العالمية ال (GPLN) واحدةً من المنظمات المرموقة والمؤثرة المتخصصة في مجال الشحن، وصناعة الحلول اللوجستية.
وسيُحدث انضمام «ملاحة» لشبكة لوجستيات المشاريع العالمية ال (GPLN) أثرًا إيجابيًا في عملياتها ويقوي من مقدراتها اللوجستية، وسيفتح آفاقًا لشراكات وفرصًا تسويقية جديدة لتمكينها من تقديم مجموعة شاملة من حلول لوجستيات المشاريع على مستوى العالم.
بالإضافة إلى أنَّ مشاركة «ملاحة» في شبكة لوجستيات المشاريع العالمية ال (GPLN) ستمهّد الطريق ل «ملاحة» لإقامة علاقات طيبة مع المختصين في مجال اللوجستيات وخبراء الشحن للمشاريع في العالم لتأسيس جبهة قوية ومترابطة مختصّة بلوجستيات المشاريع.
إنَّ انضمام ملاحة لعضوية ال (GPLN)- والتي ينضوي تحت لوائِها مجموعةٌ من أشهر شركاء اللوجستيات، إضافة لخبراء ومُتخصصين على مستوى العالم في مجال صناعة لوجستيات المشاريع- سيلعب دورًا حيويًا في تعزيز التعاون وترقية الإبداع، وسيمكن شركة «ملاحة» لتكون خيارًا مفضلًا للعملاء لمقابلة الطلب المتزايد على خِدماتها من قبلهم.
وتشكّل هذه الخطوة الاستراتيجية علامة فارقة ل»ملاحة» تجاه التزامها الخاص بتحقيق التميز والنموّ والتوسع. ويبذل موظفو «ملاحة» باستمرار جهودًا حثيثة لتحسين الخدمات وتوسيع مساحة الرقعة العالمية التي تتوفر فيها خدماتها، خاصةً في مجال صناعة اللوجستيات، الذي ما فتِئ يشهد تطورًا مستمرًا.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X