اخر الاخبار
سيستعيد حاسته التهديفية..تن هاج:

يونايتد يسير بالاتجاه الصحيح

مانشستر-  رويترز :

قال إريك تن هاج مدرب مانشستر يونايتد اليوم الجمعة إن فريقه يسير في الاتجاه الصحيح رغم تذبذب مستواه والصعوبة التي يواجهها لهز الشباك وذلك قبل مواجهة غريمه المحلي مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بعد غد الأحد.
ولم يقدم يونايتد أداء مقنعا هذا الموسم خاصة على ملعب أولد ترافورد حيث خسر مرتين في آخر ثلاث مباريات في الدوري وفاز على برنتفورد بفضل هدفين في الوقت بدل الضائع سجلهما سكوت مكتوميناي.
وفاز يونايتد بآخر ثلاث مباريات في كل المسابقات وبدا المدرب الهولندي متفائلا قبل مواجهة الفريق الفائز بثلاثية تاريخية الموسم الماضي.
وأبلغ تن هاج الصحفيين “لقد عدنا إلى حيث أردنا. يصعب الفوز على هذا الفريق، إنه يجد طريقة للفوز.
“لدينا طريقة لعب، أرى الإيجابيات وكذلك السلبيات. لسنا دائما بالمستوى الثابت في المباريات… لا نستفيد من لحظات التحول إلى الهجوم”.
ويحتل يونايتد المركز الثامن في الدوري ومن بين المشكلات التي يعاني منها غياب الأهداف، إذ هز الشباك 11 مرة في الدوري، وهي الحصيلة الأقل بين فرق النصف العلوي من الجدول.
وقال تن هاج “حاليا، (نحن) على بعد ست نقاط (من سيتي)، لذا علينا اللحاق به. نعرف أن علينا التطور كفريق، أن نحرز تقدما. لهذا علاقة بالتعاون والتحركات، علينا العمل على ذلك”.
وتابع “ليس لدينا الوقت للتدرب على هذا، نعطي بعض التوجيهات وأنا مقتنع أن لاعبينا قادرون على تسجيل المزيد من الأهداف”.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X