الراية الإقتصادية
على ممشى الكريستال المُكيف

«المتحدة للتنمية» تستقطب 101 علامة تجارية

توقيع اتفاقيات تأجير لمطاعم ومحلات قهوة عالمية

الدوحة – الراية:
أعلنت الشركة المتحدة للتنمية، المطور الرئيسي لجزيرتَي اللؤلؤة وجيوان أنها حققت إنجازات كبيرة مشيرة إلى توقيع عدد من اتفاقيات التأجير مع عدد من المستأجرين البارزين في جزيرة جيوان، والتي تعد المشروع العقاري الأبرز في قطر والذي يمنح محلات البيع بالتجزئة المستأجرة فرصة قيّمة لاستعراض علاماتهم التجارية وتوفير تجربة تسوق استثنائية.
وأضافت الشركة في بيان إن هذه الإنجازات تحققت من خلال مشاركتها في معرض سيتي سكيب قطر الذي اختتم الخميس الماضي مشيرة إلى التوقيع مع العلامات التجارية: ارويا للمشاريع، ومادو تركيا، وغرانوس للمحامص والتجارة، وباريسترو كوفي، واوفلي قود، كرست، مطعم بيرد، فنيال. ويتمتع ممشى الكريستال بمساحات تجارية تبلغ 11,000 متر مربع، ستضم 101 علامة تجارية مختلفة من شأنها أن تقدم نقلة نوعية في عالم التسوق وتجارب الطعام في الدوحة مدعومةً بتصميم متميز لهذه المنطقة التجارية الحيوية إلى جانب مزيج تجاري فريد من محلات البيع للتجزئة والمطاعم ومنافذ الترفيه والخدمات، يلبي تطلعات الباحثين عن الأناقة والذوق والراحة في موقع استثنائي واحد.
ويقع ممشى الكريستال في منطقة خارجية مكيّفة بالكامل، مما يتيح للزوار فرصة الاستمتاع بتشكيلة من المطاعم، والمحلات التجارية المتنوعة، وترفيه الأطفال، في مناخ خارجي مريح على مدار العام.
هذا وقد تم تصميم المزيج التجاري لممشى الكريستال بكل عناية بحيث يتماشى مع الرغبات والتطلعات العصرية الحديثة للأفراد والعائلات. وتشغل 45% من مساحات الممشى، ماركات البيع بالتجزئة المختارة والتي تشمل ماركات عالمية جديدة في السوق القطرية ومحلات تجارية معروفة في مجال العطور والتجميل والإكسسوارات والأزياء الراقية، والملابس الرياضية والبصريات، ومستلزمات الحياة.

خيارات واسعة في جزيرة جيوان

من بين الخيارات الواسعة من العلامات التجارية التي ستكون جزءًا من جزيرة جيوان، الأسماء التالية: المطاعم: ماياجا، تشايوو، ماموز، ليليان بونفوا، كراست، برد تشيكن، فينيال، هوست، وكوجاك. المقاهي: بيير هيرمي، بن رحيم، ستاربكس، 100 كوفي، باريسترو، كافي كيستون، لايار كافيه، ومادو دوندورما. الخدمات: ميديري سبا رياضي، صالون هيراهوليك، صالون بلايدز للحلاقة، وهاند آند ستون سبا، بالإضافة إلى منطقة ألعاب الأطفال «بلايغراوند» محل لندن تويز، ماس أكسس، كشمير، غيسموندي، فراغرانسيا، وغيرها الكثير.
وتعكس هذه الصفقات المبرمة، مدى شمولية وتنوع عروض التسوق في ممشى الكريستال، مما يمنح السكان والزوار والسياح من حول العالم، تجربة تسوق فريدة وسط بيئة خارجية مميزة تشجع على الحركة والمشي وتلبي كافة احتياجات الزوار بما في ذلك توفير تكنولوجيا تبريد عالية الجودة والعديد من مواقف السيارات المظللة للزوار في الطوابق السفلى.

تلبية احتياجات السكان والزوار

خُصصت 45% أخرى من مساحات ممشى الكريستال لمنافذ الضيافة والتي تقدم تشكيلة متنوعة من المطاعم، بما في ذلك المطاعم العالمية الفاخرة ومطاعم المأكولات السريعة وخيارات الطعام التي تستعرض أفضل المأكولات العالمية والمحلية، إلى جانب محلات القهوة الفاخرة والمُتخصصة والعلامات التجارية المشهورة والمشاريع المبتكرة من قبل رواد المطاعم القطريين الموهوبين. وتتعدد الخيارات لتضم 15 مطعمًا و15 مقهى بالإضافة إلى محلات الآيس كريم والمخابز ومنافذ الطعام المُتخصصة وخيارات المطاعم الصحية، حيث تساعد الجلسات الخارجية على الاستمتاع بتجربة طعام متميزة طيلة أيام السنة. يضاف إلى ذلك، تخصيص 8% من المساحات التجارية للخدمات الأساسية، والتي تلبي احتياجات كل من السكان والزوار. وتضم هذه الفئة السوبرماركت، والصيدلية وصالونات التجميل، والسبا، ومحمصة للقهوة، ومتجرًا للزهور وغير ذلك. وسيوفر ممشى الكريستال منطقة مخصصة لترفيه الأطفال ومتجرًا للألعاب، مما يضمن أن تحظى العائلات بتجربة فريدة ومتكاملة. ومع تأجير ما يقارب 85% من الوحدات في ممشى الكريستال، تستعد جزيرة جيوان لتقديم عدد من المفاهيم الفريدة والترحيب بمجموعة من العلامات التجارية المتميزة.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X