الراية الإقتصادية
تتميز منتجاتها بالأناقة والفخامة .. أشرف مصطفى:

30 شركة عالمية تشارك تحت مظلة جناح مجوهرات الفردان بمعرض عسجد

علامات تجارية تقدم أطقمًا من المجوهرات ذات طابع تراثي

تصاميم فاخرة وأسعار خاصة بأطقم الأفراح والمناسبات الاجتماعية

4 شركات جديدة لأول مرة من إيطاليا وفرنسا وأمريكا وسويسرا

الدوحة – عبدالحميد غانم:
أكد السيد أشرف مصطفى، مدير العمليات بمجوهرات الفردان أن جناح مجوهرات الفردان بمعرض عسجد يتميز بالتنوع والأناقة والفخامة بالنظر لنوعية الشركات المشاركة تحت مظلته.
وقال: مجوهرات الفردان تشارك للسنة الخامسة على التوالي في معرض عسجد، وعامًا بعد آخر يزداد الإقبال على المعرض، لافتًا إلى مشاركة عدد من الشركات لأول مرة تحت مظلة جناح مجوهرات الفردان.

وقال: يشارك تحت مظلة جناح مجوهرات الفردان 30 شركة عالمية منها شركات من إيطاليا وفرنسا وأمريكا وسويسرا، مشيرًا إلى مشاركة 4 شركات جديدة لأول مرة بالمعرض تحت مظلة جناح مجوهرات الفردان.
وأشار مصطفى، إلى التصاميم الجديدة التي تظهر بالمعرض لأول مرة ولم تظهر في أي معرض أو مكان آخر في أوروبا، خاصة أن كل شركة تحاول المنافسة على مستوى التصميمات الجديدة وعلى مستوى الأسعار.
ولفت إلى وجود أسعار خاصة بالمعرض خاصة لأطقم الأفراح والمناسبات الاجتماعية ومن ثم هناك فرصة كبيرة أمام الزبائن للحصول على مجوهرات كثيرة بأسعار خاصة خلال فترة المعرض.
وقال: هناك علامة تجارية جديدة تحت مظلة جناح مجوهرات الفردان منها شركة ديزني المعروفة عالميًا والمتخصصة في تصميم مجوهرات الأطفال من شخصيات ديزني وكلها مجوهرات من الألماس والذهب خاصة أن هذه الأشياء تظل عالقة في ذاكرة الأطفال بأنهم اقتنوا مجوهرات من ديزني لاستخدامها على مدار فترات الطفولة كلها.

وأضاف: أيضًا يضم الجناح مجوهرات متنوعة تتميز بالأناقة والفخامة والتميز مع وجود الأحجار الكريمة، مؤكدًا أن هذا التنوع والتميز يصب في صالح الزبائن الذين يسعون دائمًا إلى الأفضل وشراء كل ما هو جديد وأنيق.
وأشار إلى وجود شركات على قائمة الانتظار كانت ترغب بالمشاركة في المعرض تحت مظلة جناح مجوهرات الفردان، قائلًا: نحن نحاول دائمًا اختيار الأشياء المتنوعة التي تلبي طموحات ورغبات الزبائن فيوجد ضمن الجناح مجوهرات بوتاني وناصولي ونودار وغيرها بالإضافة إلى وجود شركات عالمية مثل كاساتو من إيطاليا وكلها شركات تواكب الموضة خاصة المجوهرات التراثية ومنها شركة ديزني المتخصصة في المجوهرات ذات الطابع التراثي التي تتسم بالتميز والأناقة.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X