الراية الرياضية
بعد فوزه على الشمال بصعوبة 2/1

الدحيل رجع للمربع «مؤقتًا»

الدوحة – الراية:
عاد الدحيل إلى المربع الذهبي «مؤقتًا» بعد فوزه المهم والصعب الذي حققه ليلة أمس السبت على حساب الشمال بهدفين مقابل هدف واحد ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة دوري نجوم EXPO.
المباراة التي أقيمت باستاد البيت المونديالي بمدينة الخور شهدت ندية كبيرة بين الفريقين وخاصة في الشوط الأول والذي انتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين، في حين سجل الدحيل أفضلية نسبية في الشوط الثاني والذي شهد الأهداف الثلاثة في اللقاء.
هذا الفوز الدحلاوي رفع رصيد الطوفان إلى 13 نقطة احتل بها المركز الرابع، بينما تجمد رصيد الشمال عند 3 نقاط في المركز العاشر.
الشوط الأول شهد العديد من الفرص من الجانبين وخاصة من جانب فريق الدحيل من خلال الهجمات المنظمة، وحتى من جانب الشمال الذي شن عدة هجمات مرتدة خطيرة.
وفي الشوط الثاني كان الشمال هو الأقرب لقص شريط الأهداف لولا أن كرة ربيكاردو جوميز ارتدت من القائم الأيسر لمرمى الدحيل في الدقيقة 60.
استشعر لاعبو الدحيل بالخطر بعد هذه الفرصة وزاد تركيزهم الهجومي حتى نجح المدافع يوسف أيمن في استغلال ركنية معز علي ووضع الكرة بالرأس داخل شباك الشمال بالدقيقة 63.
وفي الدقيقة 76 استغل معز علي رأسية الحارس صلاح زكريا الطولية وانطلق بالكرة وانفرد ووضع الكرة داخل الشباك محرزًا ثاني أهداف الدحيل.
وفي الدقيقة 88 احتسب الحكم ضربة جزاء للشمال بعد عرقلة محمد مونتاري لمهدي سالم وتصدى ريكاردو للعبة وسددها قوية أنقذها صلاح زكريا ولكنه اصطدم بعدها بريكاردو ليحتسبها الحكم ضربة جزاء ثانية تصدى لها ريكاردو مرة أخرى وأحرز منها هدف الشمال الوحيد لتنتهي المباراة بفوز الدحيل بهدفين مقابل هدف واحد.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X