الراية الرياضية
أداء قويّ في أوّل مشاركة له مع فريقه الجديد

العطية ثالث رالي البرتغال

متابعة – أحمد سليم:
حقَّقَ بطلُنا العالميُّ ناصر صالح العطيَّة المركزَ الثالثَ في رالي البرتغال «باها بورتاليغري 500»، بعدَما تصدَّر بطلُنا العطية الرالي في يومِه الأوَّل بفوزِه بالمرحلتَين: الاستعراضية والأولى، ولكنه تعرَّض لمشاكل في المرحلتَين: الثّالثة والرّابعة.
وتقدّم بطلُنا العطية باحتجاجٍ على عقوبة زمنية 20 دقيقة إضافية لزمنه، وتمَّ قَبول الاحتجاج ليتمَّ تقليص العقوبة إلى 3 دقائق، لينهي الرالي في المركز الثالث، مع ملاحه ماثيو بوميل، على متن سيارة «برودرايف هانتر» بعد انضمامه لفريقه الجديد «برودرايف» تحت مسمّى فريق «ناصر ريسينج». وسجَّلَ العطية زمنًا إجماليًا قدره 4:58:42.8 ساعة، بفارق 4:26.5 دقيقة عن المتصدر السائق البرتغالي جواو فيريرا مع ملاحه فليبي بالميرو الذي سجّل زمنًا قدره 4:54:16.3 ساعة، فيما حلَّ السعودي يزيد الراجحي مع ملاحه تيمو جوتشالك في المركز الثاني، بفارق 2:21.6 دقيقة عن المتصدر.
وحقَّقَ العطية أكبر استفادة، خاصةً أنَّها المرَّة الأولى التي يقود فيها سيارة «هانتر» استعدادًا للمُشاركة مع فريقه الجديد في رالي داكار يناير المُقبل أولى جولات بطولة العالم للراليات الصحراويَّة الطويلة «رالي – رايد» 2024، التي ينظمُها الاتحادُ الدوليُّ للسيَّارات.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X