اخر الاخبار

تأهل الرامي القطري سعيد أبو شارب الى أولمبياد “باريس 2024”

سول – قنا :

تأهل الرامي القطري سعيد أبو شارب إلى دورة الألعاب الأولمبية “باريس 2024″ بعد فوزه اليوم بفضية فردي الرجال في مسابقة التراب في بطولة ” أبطال آسيا للرماية ” المقامة حاليا بمدينة تشانجوون الكورية وتستمر حتى 2 نوفمبر المقبل، والمؤهلة لأولمبياد “باريس 2024 “.
وهي البطاقة الثانية لأولمبياد باريس 2024 التي حصدها رماة قطر بعد الاولى التي حققها الرامي راشد صالح العذبة بتحقيقه المركز الثالث والميدالية البرونزية في بطولة العالم للرماية (سكيت) التي أقيمت في مدينة أوسيك الكرواتية في اكتوبر 2022.
وجاء فوز سعيد أبو شارب بالفضية اليوم بعد منافسة شرسة مع ابطال آسيا حيث حقق 43 طبقا ليحل بالمركز الثاني، فيما أحرز الصيني كي يونج المركز الاول والميدالية الذهبية بتسجيله 47 طبقا، أما المركز الثالث والميدالية البرونزية فقد كان من نصيب الايراني سيد بابك الذي سجل 32 طبقا.
كما حقق رماة قطر اليوم ببطولة أبطال آسيا بكوريا الجنوبية ذهبية للفرق وذهبية لفردي السيدات في مسابقة البندقية أهداف متحركة.. حيث جاءت ذهبية الفرق في مسابقة التراب عن طريق الرماة سعيد أبو شارب وراشد حمد العذبة ومحمد الرميحي بعد ان حلوا بالمركز الاول وسجلوا اجمالي 344 طبقا من 5 جولات ، فيما فاز الفريق الهندي بالمركز الثاني والفضية بمجموع 341 طبقا من 5 جولات ، وجاء الفريق الايراني بالمركز الثالث وفاز بالبرونزية بعد ان سجل اجمالي 340 طبق من 5 جولات.
أما ذهبية البندقية أهداف متحركة لفردي السيدات فقد أحرزتها الرامية القطرية أمل محمود بعد أن حلت بالمركز الأول.
وكان الرامي القطري راشد صالح العذبة حصد مؤخرا الميدالية الذهبية والمركز الأول في مسابقة السكيت فردي الرجال بالبطولة، مسجلا 53 طبقا متقدما على الكوري كيم منسو صاحب الفضية والمركز الثاني برصيد 51 طبقا، وعلى لاعب الصين تايبيه لي مانج يوان الفائز بالبرونزية والمركز الثالث برصيد 42 طبقا.
كما أحرز ثنائي المنتخب القطري راشد صالح العذبة وريم الشرشني الميدالية البرونزية للسكيت فرق مختلط مؤخرا في البطولة أيضا.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X