اخر الاخبار

تكريم طلاب من دولة قطر حازوا جائزة التفوق الدراسي للدول الأعضاء بمكتب التربية العربي لدول الخليج

مسقط – قنا:

حاز 12 طالبا وطالبة من مختلف المدارس الحكومية في دولة قطر، ضمن مراحل التعليم العام، على جائزة التفوق الدراسي للدول الأعضاء بمكتب التربية العربي لدول الخليج في نسختها السادسة عشرة 2023، وتم تكريمهم اليوم خلال حفل أقيم في العاصمة العمانية مسقط .
ونظم الحفل مكتب التربية العربي لدول الخليج، بالتعاون مع وزارات التربية والتعليم في الدول الأعضاء.
وقد تم ترشيح طلاب دولة قطر من قبل وزارة التربية والتعليم والتعليم العالي، لتكريمهم ضمن المتفوقين دراسيا على مستوى دول الخليج العربي.
وتهدف هذه الجائزة إلى تشجيع الطلبة على مواصلة تفوقهم وتنمية مهاراتهم وقدراتهم، ليكونوا قدوة لبقية الطلبة، وتعزيز تواصلهم العلمي والثقافي والاجتماعي.
وعبر طلبة دولة قطر المكرمون في تصريحات صحفية عن سعادتهم وامتنانهم لترشيح الوزارة لهم لهذه النسخة من جائزة التفوق الدراسي، ودعوا الطلاب الآخرين إلى بذل الجهد والتفوق في السنوات القادمة لتتاح لهم فرص المشاركة.
يذكر أن جائزة التفوق الدراسي هي جائزة سنوية، ترشح من خلالها كل دولة من الدول الأعضاء بمكتب التربية العربي لدول الخليج 12 طالبا وطالبة من المتفوقين والمتفوقات، يمثلون جميع مراحل التعليم العام للعام الدراسي الحالي، وتتضمن الجائزة مكافآت مالية ودروعا تذكارية وشهادات للمتفوقين.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X