اخر الاخبار
يتمتع بسجل حافل بالمهارات والرؤية الاستراتيجية

سالم طالب عفيفه رئيساً تنفيذياً جديداً لشركة عقار

الدوحة – الراية :

أعلنت شركة عقار للتطوير والاستثمار العقاري عن تعيين السيد سالم طالب عفيفه رئيساً تنفيذياً جديداً للشركة، ويأتي ذلك في إطار جهود تطوير أعمال الشركة.
ويتمتع عفيفه بسجل حافل بالمهارات والرؤية اللازمة لقيادة شركة عقار التي تفخر بثقتها الكاملة في قدرته على تحقيق رؤيتها الاستراتيجية، والتي تهدف إلى توسيع أعمالها وتحقيق عوائد متميزة للمستثمرين وزيادة القيمة المضافة لمساهميها.
وقد اختارت شركة عقار السيد سالم طالب عفيفه بناءً على خبراته الواسعة وسجله الحافل بالإنجازات والتطوير الاستثنائي في المناصب القيادية التي شغلها في شركة قطر للبترول وأملاك (قطر فاونديشن) وبصفته خبير حسابي معتمد ومدقق حسابي قانوني، والتي أثبتت تفوقه في مجالات الإدارة والمالية. والجدير بالذكر أن عفيفه حائز على درجة البكالوريوس في الإدارة والاقتصاد – قسم المحاسبة من جامعة قطر، وحاصل أيضًا على الماجستير في إدارة الأعمال من جامعة ديبري- بريطانيا.
وتتطلع شركة عقار للتطوير والاستثمار العقاري بشغف إلى مستقبل مشرق تحت قيادة السيد سالم طالب عفيفه، وتستعد للمزيد من الإنجازات والتميز وتحقيق رؤيتها وخططها المستقبلية وتطلعات شركائها، كما يشكل هذا القرار نقلة نوعية في تاريخ الشركة ويعزز مكانتها كشركة رائدة في السوق العقارية.
وتعمل شركة عقار على التعاون مع السيد سالم طالب عفيفه لتحقيق إنجازات تحت عنوان الريادة والتميز في مجال التطوير والاستثمار العقاري.
ويجدر الإشارة إلى أن شركة عقار تأسست وتمارس أعمالها بالسوق العقاري القطري منذ العام 2001 وهي متخصصة في مجال التطوير والاستثمار العقاري، برأس مال مشترك بين كل من مصرف قطر الاسلامي، والإدارة العامة للأوقاف، والهيئة العامة لشؤون القاصرين.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X