المحليات
بحضور الدكتور خالد العطية ووزيرة التربية والتعليم

أكاديمية جوعان تحتفل بتخريج الدفعة الثانية للدراسات العليا

40 خريجًا وخريجة للدراسات العليا من القوات المسلّحة ووزارة الداخلية

الدوحة  الراية :

احتفلتْ أكاديميةُ جوعان بن جاسم للدّراسات الدفاعيَّة، بتخريج الدفعة الثانية للدراسات العُليا على مُستوى الماجستير، وذلك تحتَ رعاية وحضور سعادة الدّكتور خالد بن محمد العطية، نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدولة لشؤون الدفاع، وسعادة السيدة بثينة بنت علي الجبر النعيمي وزيرة التربية والتعليم والتعليم العالي، وسعادة الفريق الركن (طيار) سالم بن حمد بن عقيل النابت رئيس أركان القوات المسلحة القطرية.

وقد بلغَ عدد الخريجين (40) خريجًا وخريجة من القوات المسلحة، ووزارة الداخلية في أربعة تخصصات، وهي: الدبلوماسيَّة الدفاعيَّة، اقتصاديات الدفاع، الدراسات الاستخباراتية، والدفاع السيبراني.

وأكَّد سعادةُ اللواء الركن فهد بن مبارك الخيارين رئيس أكاديمية جوعان بن جاسم للدراسات الدفاعية، أنَّ الأكاديمية بعد حصولها على الاعتماد الأكاديمي من وزارة التربية والتعليم والتعليم العالي باشرت بطلب الاعتماد الأكاديمي الدولي من مؤسسة (فيبا)، بالإضافة إلى التنسيق مع اللجنة الوطنية للمؤهلات والاعتماد الأكاديمي للحصول على الاعتماد المؤسسي الذي سيمكّن الأكاديمية من الحصول على المركز الأوَّل بين مثيلاتها في جودة التعليم في الشرق الأوسط. حضر الحفلَ عددٌ من كبار المسؤولين في الدولة، وعددٌ من قادة وضبَّاط القوات المسلحة، ووزارة الداخليّة.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X