اخر الاخبار

الجزائري ياسين براهيمي : صدارة الهدافين مسؤولية كبيرة.. وتحطيم الأرقام يحتاج لمجهود

الدوحة – قنا :

أكد اللاعب الدولي الجزائري ياسين براهيمي محترف نادي الغرافة القطري، ومتصدر قائمة هدافي الدوري القطري لكرة القدم /دوري نجوم إكسبو 2023 – 2024 /، تحمل لاعبي فريقه مسؤولية خسارة الفريق أمام السد في الأسبوع الخامس من الدوري، برباعية نظيفة، واصفا تلك الخسارة بالأصعب على فريقهم، وأنها خلفت لديهم خيبة أمل كبيرة.
وقال اللاعب براهيمي في حوار خاص مع وكالة الأنباء القطرية /قنا/ إن مباراة السد تعتبر الخسارة الأولى والوحيدة للفريق حتى الآن في الدوري، وإنهم كلاعبين يتحملون المسؤولية بكل شجاعة، مضيفا “صحيح أننا لم نكن في يومنا لتقديم المستوى المطلوب لكننا قادرون على التعويض، وأتمنى أن نكون على قدر المسؤولية في ما هو قادم ويحالفنا التوفيق لإسعاد جماهيرنا وعدم التفريط في أي نقاط في الدوري مستقبلا”.
وعن تسجيله 11 هدفا كفلت له صدارة هدافي /دوري نجوم إكسبو/، اعتبر براهيمي ذلك بسبب تعاون زملائه معه رافضا التخلي عن صدارته لقائمة الهدافين، مشيرا في هذا الصدد إلى أن صدارة الهدافين تعتبر مسؤولية كبيرة، تقع على عاتقه لتأكيد الأفضلية لأن تحطيم الأرقام يحتاج لمجهود مضاعف مع زملائه اللاعبين، وتحد كبير بالنسبة له لمواصلة رحلة التألق وتسجيل الأهداف لوضع حد لما يشاع عن ضياعهم أسهل الفرص في المباريات السابقة.
وأكد أن لاعبي الفريق على أتم الاستعداد للاستحقاقات القادمة وقال إنهم سعداء بما حققوه كفريق واحد، وقادرون على تقديم أفضل المستويات، مشيرا إلى أنهم لايزالون في البدايات وعليهم أن يواصلوا دائما من أجل الأفضل لإسعاد جمهور النادي في جميع المباريات.
وكشف محترف نادي الغرافة والمنتخب الجزائري لـ/قنا/ أن طموح لاعبي فريقه هو التواجد ضمن المراكز الأولى ويتعاملون مع هذا الأمر بمنطق ثابت من مباراة لأخرى، ويعطون كل مباراة أهميتها وتركيزها المطلوب، وهي الطريقة الأفضل للتعامل مع الاستحقاقات.
وأوضح أن الغرافة كفريق لديه أهداف متعددة وبدأ يعود ويقدم مستويات جيدة في الدوري من أجل التواجد في مقدمة الترتيب بحثا عن الأفضل والتمثيل الخارجي عبر دوري أبطال آسيا.. قائلا إنهم كلاعبين توافقوا على الأفكار المستقبلية مع النادي ويمضون أجمل فتراتهم بعد الانتصارات الأخيرة في الدوري، معربا عن سعادته وزملائه اللاعبين بإنجاح مشروع النادي.
واعتبر ياسين براهيمي أن نجاح الغرافة سيعود بالفائدة للكرة القطرية عموما عندما يتطور الفريق ويحقق التفوق ويمثل قطر خارجيا في الموسم المقبل وأن ذلك يعطي صورة إيجابية لتحقيق حلم الجماهير، وهي تريد أن تشاهد الغرافة على منصات التتويج وأن ذلك يعتبر هدفا استراتيجيا للفريق، كاشفا أنهم رفعوا شعار الانتصارات في مباريات الدوري لأن الجماهير تنتظر منهم الكثير وحان الوقت لإسعادها ردا للجميل وهي تقف خلف الفريق مستقطعة وقتها الثمين لحضور المباريات.
وأرجع اللاعب تميز الفريق هذا الموسم إلى الجماهير الوفية التي تساندهم وأنهم كلاعبين يلعبون بالدفع المعنوي والمساندة الحقيقية من داخل الملعب معتبرا وجودها في المدرجات حافزا كبيرا للاعبين لتقديم الأفضل، وأنهم يعاهدونهم على بذل الجهد وتحقيق النتائج الإيجابية.
وحول فكرة مشاركة 7 محترفين في /دوري نجوم إكسبو/ هذا الموسم وصف براهيمي ذلك بالقرار الصائب والجيد في السماح للأندية بإشراك 5 لاعبين محترفين بالإضافة إلى اثنين من الأجانب الشباب وأنه يعود بالفائدة على مستقبل الكرة القطرية، ويرفع من المستوى التنافسي في الدوري بين الأندية أيضا، وكذلك المستوى التنافسي عند اللاعبين المحليين من خلال التدريبات والمباريات وهذا يساعد على تطوير كرة القدم في قطر خصوصا أن كل مقومات النجاح والإمكانيات متوفرة بشكل كبير.
وبالنسبة لبطولة كأس أمم إفريقيا التي ستقام مطلع العام المقبل في كوت ديفوار، أكد أن منتخب بلاده الجزائر قادر على تقديم مستوى متميز، في وجود لاعبين مميزين لديهم القدرة على تحقيق إنجازات جديدة مع المنتخب.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X