الراية الرياضية
جاهزون للنصر الآسيوي ..أولونجا:

سعيد بعبور الدحيل للريان

سنبذل المزيد من الجهود من أجل مواصلة الانتصارات

الدوحة – قنا:
أعرب الكيني مايكل أولونجا، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الدحيل، عن سعادته الكبيرة بالانتصار المُهم الذي حققه فريقه على حساب الريان في قمة الجولة الثامنة لدوري نجوم إكسبو.
وقال أولونجا، في تصريح خاص لوكالة الأنباء القطرية «قنا»: لقد كانت مباراة صعبة للغاية، وقد تمكنّا من تقديم مباراة قوية وفرضنا أسلوبنا في الشوط الثاني ونجحنا في العودة بالنتيجة وانتزاع النقاط الثلاث.
وأضاف أولونجا: في الشوط الأول لم تكن بدايتنا على نحو جيد، وارتكبنا بعض الأخطاء التي ساعدت المُنافس على تسجيل هدفين حصل من خلالهما على الأفضلية، بيد أننا نجحنا بالشوط الثاني في العودة بقوة من خلال بعض التغييرات التي أجراها المدرب، وأظهرنا شخصيتنا وتحكمنا ببعض التفاصيل ،ولعبنا بروح قتالية عالية حتى صافرة النهاية.
وأكد الدولي الكيني أن فريقه استحق الفوز قياسًا بالمجريات بجانب أنه أظهر صورة مميزة على صعيد كافة الخطوط .
وعن رأيه في عودة الفريق لمساره الطبيعي رفقة المدرب الجديد الفرنسي كريستوف غالتييه، قال اللاعب الذي سجل 8 أهداف في دوري نجوم إكسبو هذا الموسم: بلا شك الفريق مرّ بظروف صعبة في المرحلة الماضية وتعرضنا لغياب عدد كبير من اللاعبين بداعي الإصابة، والجهاز الفني الجديد يسعى للعمل من أجل تغيير الصورة ونحن بدورنا سنضاعف من جهودنا، ونبذل المزيد من الجهود من أجل تحقيق الانتصارات.
وأوضح اللاعب: تنتظرنا مواجهة هامة وحاسمة على أرضنا أمام النصر السعودي بعد أيام قليلة ضمن دوري أبطال آسيا، وبلا شك المواجهة ستكون مختلفة كليًا عن لقاءات الدوري، وبالنسبة لنا نريد أن نتمكن من العودة لأجواء المنافسة القارية.
وأعرب أولونجا عن أمله في قيادة النادي للمزيد من الألقاب وتحقيق البطولات، وأن يُنجز فريقه المهمة القارية ويتمكن من عبور دور المجموعات مطالبًا جماهير الدحيل بمساندة فريقه في لقائه المقبل مع النصر السعودي، ومؤازرته في المدرجات بكل قوة من أجل تحفيز اللاعبين على تقديم الأفضل، كما حصل في مباراة الريان في الدوري.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X