الراية الرياضية
استأنف تدريباته بمعنويات مرتفعة لإنجاز المهمة الآسيويّة المصيرية

الدحيل يتحفّز للنصر.. والتذاكر نفدت

العلي: ننتظر دعم الفريق بقوّة وثقتنا كبيرة للخروج بنتيجة إيجابيّة

متابعة – رمضان مسعد:
فتحَ فريقُ الكرة بنادي الدحيل ملفَّ مباراته مع النّصر السعوديّ المقرَّرة بعد غدٍ الثّلاثاء في تمام الساعة 9:00 مساءً على ملعب استاد خليفة الدوليّ ضمن الجولة الرابعة من المجموعة الخامسة بدوري أبطال آسيا، واستهلَّ الدحيل تدريباتِه مساءَ أمس للقاء المُرتقب الذي يبحثُ فيه الفريق عن فوزه الأوّل في النسخة الحالية من البطولة القارية بعد التعادل في الجولة الافتتاحية مع الاستقلال الطاجيكي، والخَسارة من بريسبوليس الإيراني في الجولة الثانية بهدف دون ردٍ، والخَسارة من النصر السعودي 4-3 في الجولة الثالثة بالرياض، وبالتالي الفوز على النصر بالدوحة هو فرصة الدحيل الأخيرة للتمسّك بالأمل في البطولة القارية، وأي نتيجة غير الفوز تعني أن الفريق خارج أسوار البطولة مبكرًا للمرّة الأولى.


تدريب الدحيل مساء أمس جرى بملعبه وسط حالة معنوية مرتفعة بعد الفوز المثير الذي حقّقه الفريق على الريان بثلاثة أهداف مقابل هدفَين، ضمن الجولة الثامنة من دوري نجوم إكسبو، لاسيما أنَّ الدحيل كان متأخرًا بهدفَين، ولكنه قلب الطاولة على الريان وفاز بالثلاثةِ.
ومن المقرّر أن يؤدي الفريق مساء اليوم تدريبَه الرئيسي، والذي سيكون مهمًا للفرنسي كريستوف غالتييه مدرّب الفريق لوضع النقاط فوق الحروف بالنسبة للتشكيلة والطريقة التي سيلعب بهما، قبلَ وضع آخر اللمسات في التدريب الأخير على ملعب استاد خليفة الدوليّ غدًا.
ومن جانبه، علَّق عدنان العلي المدير التنفيذي لنادي الدحيل في تصريحاتٍ لوسائل الإعلام على تذاكر مباراة الدحيل والنصر السعودي، وقالَ: إن التذاكر التي طرحت للمُباراة نفدت بالكامل، مشددًا على قدرة الدحيل على الفوز.
وأوضحَ العلي أنَّ التذاكر التي طُرحت للمباراة قد نفدت بالكامل، مشيرًا إلى أنَّ مسألة طرح التذاكر إلكترونيًا في المستقبل لمباريات أخرى مطروحة، وقد يتم اللجوء لها.
وأشارَ العلي إلى أنَّ نقل المباراة إلى استاد خليفة الدولي أحد الملاعب التي استضافت مباريات كأس العالم، جاء بسبب الصيانة الموجودة في استاد عبدالله بن خليفة، وأضافَ العلي: الخَسارة جاءت لعدة أسبابٍ، أهمُّها الفترة القصيرة التي سبقت تولي الفرنسي غالتييه مهامّه مدربًا للفريق الأول، مُضيفًا: «ظهرنا في الشوط الثاني بشكل أفضل، وكنا قاب قوسَين أو أدنى من تحقيق التعادل».
وفيما يتعلّق بصعوبة إيقاف البرتغالي كريستيانو رونالدو نَجم النصر الذي سجَّل ثنائية في المُباراة الماضية، قالَ العلي: «رونالدو لاعب كبير، لكن من المؤكّد أنّ المدرب شاهد الفريق، وأعدَّ الخُطة اللازمة للخروج بنتيجة إيجابية، إن شاء الله، سنظهر بصورة مغايرة في لقاء الثلاثاء القادمِ.
وفي ختام تصريحاته، وجَّه العلي رسالته لجماهير الدحيل بضرورة الوقوف مع الفريق في هذه الفترة، مؤكدًا أنّ تحسن الأداء واضحٌ للجميع، ونتمسّك بأمل التأهل إلى الدور القادم من البطولة، رغم صعوبة المهمةِ.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X