المحليات
وسط حضور جماهيري كبير

نجاح قطري يكرم 6 مبدعين

منيرة العبيدلي أفضل مدرب قطري .. وسارة الباكر أفضل مخترع

الجازي الهاجري تحصد جائزة أفضل صورة .. ومريم الملا أفضل رسمة

«قمم» أفضل مبادرة قطرية .. و«تكّة» أفضل مشروع لرائد أعمال

الدوحة – محروس رسلان:

بحضور مُميز وتفاعلٍ جماهيري كبير أُسْدِلَ الستار أمس على الموسم السادس من مهرجان نجاح قطري خلال الحفل الختامي الذي شهد إعلان الفائزين وتكريم المُتفوقين في النسخة الاستثنائية التي واكبت فعاليات إكسبو 2023 الدوحة والجهات الراعية للحدث الشبابي المُميز.

وحصلت منيرة العبيدلي على جائزة فئة أفضل مُدرب قطري، والجازي الهاجري على جائزة فئة أفضل صورة لمُصور قطري، وفي فئة أفضل رسمة من فنان قطري حصلت عليها مريم الملا، وفي فئة أفضل مُخترع قطري نالتها المُخترعة سارة الباكر، وفي فئة أفضل مُبادرة قطرية كانت من نصيب مبادرة قمم، وفي فئة أفضل مشروع لرائد أعمال قطري حصل عليها مطعم تكّة. وفي كلمةٍ لها بالحفل الختامي تناولتْ عضو فريق فزعة شباب لدعم السيدة منى العثمان مُشاهدات فريق فزعة شباب لدعم في (كوسوفا) ومدى أثر العمل الخيري والإنساني في نفوس الآخرين، وأثره في تنمية ذوات الفريق نفسه من خلال مد يد العون للآخرين.

بدوره أشاد السيد طلال العلي مُبتكر فكرة تطبيق (أي نيد) بالنجاح الباهر الذي حققته هذه النسخة الاستثنائية من نجاح قطري؛ وعن مُبادرته أضاف: «إن تطبيق أي نيد هو تطبيق يهدف إلى خدمة ذوي الاحتياجات الخاصة وتسهيلها لهم، وقد استمر تطويره لمدة عامين، وشملت المرحلة الأولى من عمله جميعَ الإعاقات وما زال العمل على تطويره بشكل مُستمر».

وقد شهدَ اليوم الختامي عقدَ مجموعة مُكثفة من المُلتقيات والورش التدريبية المجانيّة في مُختلف المجالات التي تُلبّي اهتمامات زوّار المهرجان.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X