منوعات

لوسيل وينتر وندرلاند على تطبيق “طلبات”

الدوحة، قطر:

وقعت لوسيل وينتر وندرلاند التابعة لإستثمار القابضة شراكة مع تطبيق “طلبات” لبيع وتوصيل سوارات الدخول عبر منصتها ، ومع إطلاق هذه الخدمة غداً في 7-11-23، أصبح بإمكان الزوار شراء سوارات وتذاكر الدخول إلى لوسيل وينتر وندرلاند بكل راحة وسهولة من خلال منصة طلبات وإستلامها بسرعة حيثما كانوا.

في هذا الإطار صرح  السيد عامر محاسن، الرئيس التنفيذي لشركة إستثمار فنشورز: ” سوف تسمح شراكتنا مع طلبات بتسهيل حصول الزوار على تجربة الاستمتاع بسحر لوسيل وينتر وندرلاند من خلال توفير سوارات الدخول إلى عتبة منازلكم، حيث يرتكز هدفنا في الموسم الثاني للوسيل وينتر وندرلاند وبحلتها الجديدة هو توفير الراحة والمتعة للزوار والمساهمة في تكوين ذكريات خالدة لهم”.

من جهته، قال السيد فرنشيسكو ميغيل كونديكو كايتانو دي سوزا، المدير المسؤول في “طلبات”: “نفخر بشراكتنا مع لوسيل وينتر وندرلاند للسنة الثانية على التوالي. عبر توفير سوارات الدخول على تطبيقنا، نحن نسهّل إجراءات الدخول إلى لوسيل وينتر وندرلاند، ونضمن للعميل تجربة سلسة وخالية من التعقيدات. ويُشير دعمنا لهذه الوجهة الرائعة إلى التزامنا المستمر بالمجتمع المحلي، ودعم عملائنا، ونحن ننظر قُدمًا لجعل هذا الموسم الشتوي تجربة خالدة في أذهان الجميع”.

تتمثل إحدى مزايا الشراكة في توفير نفس أسعار التذاكر كما يتم شراؤها عند بوابة الدخول الأساسية، كما سيستمتع حاملوا السوارات بإمكانية الدخول السريع إلى حديقة الألعاب، دون الوقوف في طابور الانتظار لتبديل التذاكر. وبهدف تسهيل الأمور بشكل أكبر، سيعمل متجر لوسيل وينتر وندرلاند على “طلبات” خلال الفترة 12 ظهرًا حتى 5 مساء خلال أيام الأسبوع، و12 ظهرًا حتى 6 مساء أيام عطلة نهاية الأسبوع. ويُمكن للعملاء شراء سوارات الدخول واستخدامها في اليوم نفسه أو لغاية أسبوع من تاريخ الشراء، مما يوفر تجربة سلسة وممتعة للجميع.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X