اخر الاخبار
بدوري أبطال أوروبا:

ريال مدريد وبايرن ميونيخ يبحثان عن بطاقة التأهل لدور الـ16

عواصم أوروبية  – قنا:

يسعى كل من ريال مدريد الإسباني، حامل اللقب 14 مرة، وبايرن ميونيخ الألماني المتوج ست مرات لحجز بطاقة التأهل إلى دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم غدا الأربعاء.
وحقق ريال مدريد ثلاثة انتصارات كاملة، قبل مواجهة براغا البرتغالي، ليتصدر المجموعة الثالثة بفارق ثلاث نقاط عن نابولي الإيطالي الذي يستقبل أونيون برلين الألماني متذيل الترتيب دون نقاط ضمن المجموعة عينها.
ومع امتلاك ثلاث نقاط من ثلاث مباريات، يدرك أرتور جورج مدرب براغا أن التأهل صعب.
في المقابل، يبدو نابولي في موقف جيد لمرافقة بايرن إلى ثمن النهائي، عندما يستقبل باكرا أونيون برلين الذي خسر 12 مباراة متتالية في مختلف المسابقات ويترنح في منطقة الهبوط في البوندسليغا، بعد حلوله رابعا الموسم الماضي.
وفاز نابولي في آخر أربع مواجهات أمام فرق ألمانية دون أن تهتز شباكه.

من ناحيته، يضع بايرن ميونيخ نصب عينيه التأهل عندما يستقبل غلطة سراي ضمن المجموعة الأولى بعد أن هزمه 3 / 1 قبل أسبوعين، في مباراة أظهر فيها فريق مدينة إسطنبول بقيادة المهاجم الأرجنتيني المخضرم ماورو إيكاردي رغبة في الفوز.
وبعد خسارته في الدوري الإنجليزي أمام نيوكاسل، سيكون أرسنال الذي يخوض المسابقة للمرة الأولى منذ 2017، قريبا من التأهل في حال فوزه على ضيفه إشبيلية الإسباني ضمن المجموعة الثانية.
وفي المجموعة الرابعة، يأمل ريال سوسييداد في مواصلة نتائجه الجيدة عندما يستقبل بنفيكا البرتغالي بعد أن هزمه 1 / صفر قبل أسبوعين، ويضمن له الفوز التأهل رفقة إنتر ميلان الإيطالي إلى دور الـ16.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X