الراية الإقتصادية

«بلدي إكسبرس» تشارك في «قطر للضيافة 2023»

الدوحة – الراية:
شاركت شركةُ «بلدي إكسبرس» في معرِض «قطر للضيافة 2023»، الذي استضاف فعالياته مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات (DECC) بمِنطقة الخليج العربي، خلال الفترة من 6- 8 نوفمبر.
ويعدّ المعرضُ منصةً فريدة ترتكز بجدية على عرض أحدث المنتجات والخدمات التي تقدمها الشركات الفندقية ومزوّدو خدمات الضيافة الفندقية والمطاعم، والمستثمرون، وغيرهم من المتخصّصين في هذا المجال.
وسجَّلت شركة بلدي إكسبرس، حضورها في هذا المعرض بعد أشهر من إطلاق منصتها وتطبيقها الرسمي BaladiExpress المنصة الكبرى للتسوّق الإلكتروني في قطرَ.
وأكَّدَ المديرُ العام لبلدي إكسبرس الدكتور محمد عثمان، أنَّ المشاركة في هذا الحدث الاستثنائيّ تقعُ ضمن أولويات الشركة لدعم قطاع الضيافة القطري الذي يسجّل معدّلات نموٍ غير مسبوقة في تاريخه، وضعته بين الأسرع نموًا في العالم.
وأعرب عثمان عن سعادته بالتنظيم الكبير والمميز للحدثِ، مشيرًا إلى أن جناح الشركة في المعرض مفتوح أمام الزائرين للتعرف على خدمات BaladiExpress الفريدة، والنمو المتسارع للشركة، والخدمات الخاصة التي تقدمها الشركة.
وأضافَ: « فخورون في بلدي إكسبرس بمشاركتنا في هذا المعرض الاستثنائي الذي يبرز التنوع والتطور في قطاع الضيافة والفندقة في قطر، ونؤمن بأصالة الضيافة القطرية، ونسعى لتقديم أفضل الخدمات ودعم كافة عملائنا في هذا المجال».
وتقدّم بلدي إكسبرس خدمة توصيل سريع ومجّاني لأكثر من 150 ألف منتج متنوع، من منتجات الهايبرماركت والاحتياجات اليومية، إضافةً إلى أشهى أطباق المطاعم المتنوعة، وكذلك الإلكترونيات والصيدليات ومحلات الورد والهدايا، وتقديم الخدمة مجانية هي الأولى في قطر على مدار الساعة.
كما تُقدم الشركة خدمات الـ B2B عن طريق التعاقد مع شركاء الضيافة في قطر من فنادق ومطاعم ومؤسسات في مختلف القطاعات، ما يجعلها شريكًا موثوقًا لكبرى الشركات في قطاع الضيافة.
ويشمل معرض قطر للضيافة هذه السنة سلسلةً من الفعاليات المتزامنة التي توفّر لزوّار المعرض تجربة متكاملة، ويسعى «قطر للضيافة 2023» إلى تكرار النجاح الذي حققته الدورةُ السابقة والتي سجّلت حضور أكثر من 12.000 زائر.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X