اخر الاخبار

فوز الإنجليزي بيلينجهام نجم ريال مدريد الإسباني بجائزة الفتى الذهبي لعام 2023

روما – قنا :

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، اليوم، فوز نجمه الإنجليزي جود بيلينجهام، بجائزة الفتى الذهبي لعام 2023، المقدمة من قبل صحيفة /توتو سبورت/ الإيطالية لأفضل لاعب في أوروبا (تحت 21 عاما).
وقال النادي الإسباني، عبر حسابه الرسمي، إن “جود بيلينجهام يحصل على جائزة الفتى الذهبي 2023″، بعد حصوله على 485 نقطة من أصل 500 ممكنة، أي 97% من الأصوات، وهي ذات النسبة التي حصل عليها النجم الفرنسي كيليان مبابي عند فوزه بذات الجائزة عام 2017.
وتمكن بيلينجهام من الفوز بتلك الجائزة بعد فترة وجيزة من حصوله على جائزة كوبا من قبل /فرانس فوتبول/ كأفضل لاعب شاب في العام نفسه.
وتفوق اللاعب الانجليزي في هذا التصويت على العديد من اللاعبين الشبان والمواهب البارزة، مثل هويلوند، موسيالا، أرناو مارتينيز، بالدي ولامين يامال.
ويعد بيلينجهام ثالث لاعب إنجليزي يفوز بهذه الجائزة بعد الثنائي واين روني (في عام 2004) ورحيم ستيرلينج (في عام 2014)، كما أنه أول لاعب من ريال مدريد يفوز بجائزة “الفتى الذهبي”.
وكان اللاعب قد انضم إلى ريال مدريد قادما من بوروسيا دورتموند الألماني في موسم الانتقالات الصيفي الماضي، وسجل حتى الآن 13 هدفا، وصنع ثلاثة آخرين، في 14 مباراة في مختلف المسابقات.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X