اخر الاخبار

الغرافة يخسر أمام الكويت الكويتي في البطولة الآسيوية للأندية لكرة اليد

الكويت – قنا :

خسر فريق الغرافة لكرة اليد أمام الكويت الكويتي بنتيجة /24 – 28/، في ثاني مبارياته بالبطولة الآسيوية السادسة والعشرين للأندية أبطال الدوري للرجال لكرة اليد، التي تستضيفها دولة الكويت وتستمر منافساتها حتى 27 نوفمبر الجاري، والمؤهلة إلى بطولة العالم للأندية أبطال القارات “سوبر جلوب 2024”.
وهذه الخسارة الثانية على التوالي للغرافة في البطولة، حيث كان قد خسر في الجولة الأولى من فريق الخليج السعودي بنتيجة /27 – 28/، وسيكون عليه البحث عن الفوز في مباراته أمام النجمة البحريني يوم الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الأولى بالبطولة.
وتحصل جميع الفرق المشاركة على راحة غدا /الأحد/، على أن تستأنف مباريات البطولة بعد غد /الإثنين/.
ويشارك في البطولة 11 فريقا تم توزيعهم على مجموعتين، تضم الأولى فرق الغرافة القطري والنجمة البحريني والكويت الكويتي والخليج السعودي والنسر الذهبي الهندي، فيما تضم المجموعة الثانية فرق العربي القطري والقادسية الكويتي وساي الهندي والجيش العراقي وشباب صيدا اللبناني والشارقة الإماراتي.
ويتأهل صاحبا المركزين الأول والثاني من كل مجموعة إلى الدور نصف النهائي، الذي سيقام 25 نوفمبر الجاري، في حين تقام المباراة النهائية يوم 27 من نفس الشهر.
يذكر أن السد القطري يحمل الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بلقب البطولة الآسيوية للأندية أبطال الدوري لكرة اليد، حيث توج باللقب خمس مرات، بينما فاز الدحيل القطري باللقب ثلاث مرات، والجيش القطري وكاظمة والقادسية الكويتيان والنجمة البحريني مرتين، ومرة واحدة لكل من: الريان والعربي /قطر/، والفحيحيل والصليبيخات والكويت (الكويت)، والأهلي ومضر والنور (السعودية)، والسد اللبناني.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X