الراية الرياضية
يدَّعون الإصابة.. سكوت:

لاعبو جورجيا.. «يبكون كالأطفال»!

دبلن – رويترز:

انتقدَ سكوت مكتوميناي لاعب مُنتخب إسكتلندا لاعبي جورجيا قائلًا: إنهم تصنّعوا السقوط على الأرض وتظاهروا بالإصابة خلال تعادل الفريقين 2-2 في مُباراة بالمجموعة الأولى بتصفيات بطولة أوروبا لكرة القدم 2024، أمس الأول الخميس. وسجل خفيتشا كفاراتسخيليا هدفي جورجيا، في حين أحرز مكتوميناي هدفه السابع في سبع مباريات خاضها في التصفيات مع إسكتلندا قبل أن يدرك لورانس شانكلاند التعادل في الوقت المُحتسب بدلًا من الضائع.

وفي نهاية مُتوترة للمُباراة، عرقل جيورجي كوخوراشفيلي مكتوميناي. وعقب التدخل، قام لاعب خط الوسط الإسكتلندي بدفع كوخوراشفيلي بعيدًا. وبالغ اللاعب الجورجي في رد الفعل على دفعه وسقط على الأرض وأمسك بوجهه. وقال مكتوميناي لشبكة (فيابلاي سبورتس): «كل المُباريات على هذا المُستوى كبيرة ومن الواضح أن لديهم بعض اللاعبين الجيدين فعلًا، لكن الطريقة التي كانوا يتظاهرون بها على أرض الملعب، أظن أنها كانت مُشينة من حيث التأثير على الحكم وهذه ليست الطريقة التي ينبغي أن تجري بها الأمور، ولكن هذه هي كرة القدم على أي حال».

وأضاف: يجب التصرف حيال اللاعبين الذين يدَّعون الإصابة بينما هم غير مُصابين. من الصعب وصف الأمر، لكن التقلب على الأرض والبكاء مثل الأطفال ليس من كرة القدم، أردنا فقط مواصلة المُباراة واللعب وبذل قصارى جهدنا لمحاولة الفوز، بينما على الجانب الآخر كانوا يستثيرون الحكم كثيرًا». وتحتل إسكتلندا المركز الثاني في المجموعة الأولى بفارق نقطتين عن إسبانيا مُتصدرة المجموعة. ويخوض المُنتخب الإسكتلندي مباراته الأخيرة في التصفيات على أرضه أمام النرويج الأحد المقبل. وتواجه جورجيا، التي ضمنت بالفعل مكانًا في الملحق منتخب إسبانيا خارج أرضها في مُباراتها الأخيرة.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X