اخر الاخبار

200 شهيد في مجزرة مدرسة الفاخورة شمالي غزة

غزة – قنا :

استشهد وأصيب مئات الأطفال والنساء جراء مجزرتين لقوات الاحتلال الإسرائيلي في مدرستي الفاخورة التابعة لوكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين /أونروا/ وتل الزعتر بمخيم جباليا شمالي قطاع غزة.
وأفادت مصادر محلية بأن نحو 200 فلسطيني ارتقوا شهداء في مجزرة الفاخورة، مشيرة إلى وصول مئات الشهداء والجرحى إلى المستشفى الإندونيسي بعد ارتكاب الاحتلال مجزرتي مدرستي الفاخورة وتل الزعتر اللتين تؤويان آلاف النازحين، حيث استهدف القصف النازحين وهم نيام.
وأظهرت مقاطع مصورة تداولتها وسائل إعلام عشرات الجثث الملقاة داخل مدرسة الفاخورة، غالبيتهم من الأطفال والنساء، إضافة للعديد من المصابين الذين يحتاجون لإنقاذ حياتها، في ظل انعدام الخدمات الطبية في مستشفيات غزة ومحاصرتها بدبابات الاحتلال.
كانت مدرسة الفاخورة تعرضت لقصف مباشر من طائرات الاحتلال في الرابع من الشهر الجاري، ما أدى إلى استشهاد وإصابة عشرات الفلسطينيين.
ولم تتوقف مجازر الاحتلال في قطاع غزة منذ بدء العدوان في السابع من شهر أكتوبر الماضي، إذ كانت المدارس والمستشفيات والمؤسسات التعليمية والمساجد والممتلكات العامة والخاصة ضمن بؤرة استهداف طائرات ومدفعية وبوارج الاحتلال.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X