اخر الاخبار

التحاق 5 صقارين بركب المتأهلين للدور المقبل في مسابقة الطلع ضمن بطولة “راس لفان”

الدوحة – قنا:

أجريت، اليوم، تصفيات مسابقة الطلع للمجموعات من 15 إلى 21، ضمن بطولة راس لفان للصقور الخامسة، التي تنظمها جمعية القناص القطرية برعاية برنامج راس لفان للتواصل الاجتماعي والشركات الداعمة له، وتتواصل إلى غاية الـ25 من الشهر الجاري.
وأسفرت التصفيات في مرمي بسيلين، عن التحاق 5 صقارين بالدور المقبل، ليرتفع عدد المتأهلين عن اليوم الأول والثاني إلى 10 صقارين.
والمتأهلون الخمسة هم: فريق برزان (صقران) وفيصل حميد النعيمي وفريق العديد ثم جابر علي المري.
وحقق صقر جابر علي المري أفضل توقيت للطلع وذلك بتوقيت قدره 45 ثانية و266 جزءا من المائة.
وقال السيد محمد بن مبارك العلي رئيس لجنة مسابقة الطلع في بطولة راس لفان للصقور في تصريح له: إن انطلاق تصفيات مسابقة الطلع بالمجموعات من 15 إلى 21، شهدت تأخرا في انطلاقها، وذلك حتى تتضح الرؤية للجميع.
من جهتهم، أشاد الصقارون المتنافسون بما تقدمه جمعية القناص وما تبذله من جهود وببرنامج راس لفان للتواصل الاجتماعي والشركات الداعمة له، مؤكدين دور هذا الدعم في تشجيعهم على الاستمرارية والتشبث بتراث الآباء والأجداد.
من جانبهم، أعرب أعضاء فريق برزان عن سعادتهم بما حققوه من إنجاز لليوم الثاني على التوالي، حيث اكتسحوا التصفيات لليومين الأول والثاني، حيث ارتفعت غلتهم إلى 5 صقور متأهلة إلى الدور المقبل ضمن 10 صقور متأهلة إلى حد الآن.
وتجرى صباح غد /الإثنين/، تصفيات الطلع للمجموعات من 22 إلى 28 في مرمي بسيلين، وخلال الفترة المسائية يدخل المشاركون في مسابقات الدعو ميدان المنافسة في فئتي: قرناس حر وقرناس جير شاهين وذلك بميدان مركز جمعية القناص في راس لفان.
تجدر الإشارة إلى أن جمعية القناص القطرية رصدت جوائز تشجيعية للمشاركين الفائزين.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X