الراية الإقتصادية
أعلنت رعايتها معرض قطر للسياحة والسفر

قطر للتأمين تستعرض حلولها وخدماتها

الدوحة- الراية :

أعلنتْ مجموعةُ قطر للتأمين، شركة التَّأمين الرائدة في قطر ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، عن رعايتِها معرضَ قطر الدولي للسياحة والسفر في نسخته السنوية الثانية، والذي سيقام غدًا بمركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات في الفترة من 20 إلى 22 نوفمبر الجاري.

ستقيم قطر للتأمين جناحًا خاصًا بها في المعرض، حيث ستعرض الشركة مختلف حلولها وخدماتها الخاصة بتأمين السفر للأفراد والشركات، لتمنح زوَّار المعرض فرصةَ استكشاف خيارات متنوعة من باقات التأمين على السفر من وإلى قطر. هذا، وسيقدم جناح شركة قطر للتأمين خدمة الاستشارات التأمينية لجميع زوَّار المعرض، حيث يمكن للجميع من خلال هذه الخدمة الاستفسار عن مزايا كل نوع من أنواع تأمين السفر، وطلب المساعدة في تحديد احتياجاتهم التأمينية واختيار التغطيات التي تستجيب بشكل أفضل لاحتياجات سفرهم في قطر، والمنطقة، وحول العالم. وسترعى قطر للتأمين – أيضًا – جلسة نقاش رفيعة المستوى على هامش أعمال معرض قطر الدولي للسياحة والسفر، والتي ستحمل عنوان: «المحافظة على التراث الثقافي وتشجيع السياحة». وستسلط الجلسة النقاشية الضوءَ على دور صناعة التأمين المهم بمشاركة مجموعة من المتحدثين وخبراء التأمين في قطر.

وقال السيد سالم المناعي، الرئيس التنفيذي للمجموعة: «يسعدنا أن نكون راعي التأمين الرسمي لمعرض قطر الدولي للسياحة والسفر في نسخته السنوية الثانية، وأن نشارك بكثافة في فعاليات المعرض لهذا العام ونعرض أحدث منتجاتنا وخدماتنا الخاصة بتأمين السفر أمام زوَّار المعرض من قطر ومن مختلف دول العالم. إن رعايتنا هذا المعرض للعام الثاني على التوالي دليل قوي على التزامنا في شركة قطر للتأمين بدعم وتطوير قطاع السياحة والسفر في قطر، وعلى انخراطنا الكامل في كافة الجهود والمبادرات القيمة التي من شأنها أن تعزز مكانة دولة قطر كمركز إقليمي للسفر وكوجهة رئيسية للسياح». وتوّج تميُّز قطر للتأمين في توفير منتجات وخدمات تأمين سفر متميزة هذا العام بحصد الشركة عددًا من الجوائز المرموقة، منها جائزة أفضل شركة تأمين سفر في الشرق الأوسط ضمن جوائز جلوبال بانكينج أند فاينانس ريفيو لسنة 2023، وجائزة أفضل شركة تأمين سفر في قطر ضمن جوائز إنترناشونال فاينانس لسنة 2023، وجائزة أفضل خدمة رقمية لتأمين السفر ضمن جوائز مجلة «وورلد ايكونوميك» لسنة 2023.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X