الراية الإقتصادية
ينطلق 29 نوفمبر الجاري

«قطر للطاقة» الراعي البلاتيني لـ « صنع في قطر»

الدوحة – الراية :

وقَّعت كلٌّ من غرفة قطر، وقطر للطاقة عقد الرعاية البلاتينيَّة لمعرض «صنع في قطر 2023». ووقَّع عقدَ الشراكة كلٌّ من: السيد حسين يوسف آل عبد الغني، مدير إدارة الشؤون الإدارية والمالية في غرفة قطر، والسيدة لولوة خليل صلات، مديرة العلاقات العامة والاتصال في قطر للطاقة.

ويُعقدُ معرض «صنع في قطر» في نسخته التاسعة تحت الرعاية الكريمة لحضرة صاحب السُّموِّ الشَّيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير البلاد المُفدّى، «حفظه الله»، وتنظّمه غرفة قطر بالتعاون مع وزارة التجارة والصناعة، وذلك خلال الفترة من 29 نوفمبر إلى 2 ديسمبر 2023 في مركز الدوحة للمعارض والمُؤتمرات.

وبهذه المناسبة، أعربَ السيد حسين يوسف آل عبد الغني عن تقديره لقطر للطاقة لدعمها ورعايتها المعرض، مشيدًا بدورها الرائد في الاقتصاد الوطني وحرصها على تعزيز ودعم الصناعة القطرية، وتماشيًا مع دورها في تلبية احتياجات العالم المتنامية من مصادر الطاقة، وخاصةً الغاز الطبيعي المسال، وهو ما ساعد على أن تتبوأ دولة قطر مكانة ريادية على خريطة الغاز الطبيعي المسال العالمية كمزود آمن وموثوق يمكن الاعتماد عليه.

وأشار إلى دور المعرض في التعريف بالصناعة القطرية ومدّ جسور التواصل بين أصحاب الأعمال وروَّاد الصناعة، معربًا عن أمله في أن يسهم المعرض في تحقيق مزيدٍ من التطور للقطاع الصناعي، خصوصًا في مجال الصناعات الصغيرة والمتوسطة. وسيشارك في المعرض حوالي 450 شركة ومصنعًا من بينها 92 مصنعًا جديدًا، وسيوفر منصةً لعرض تجارب الشركات الريادية.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X