الراية الإقتصادية
تأكيدًا لدوره في تعزيز الاستدامة المالية

QNB «أفضل بنك لإدارة الثروات»

الدوحة- الراية :

نالتْ مجموعةُ QNB، أكبر مؤسَّسة مالية في الشرق الأوسط وإفريقيا، جائزةَ «أفضل بنك لإدارة الثروات» في قطر، وذلك خلال الحفل السنوي العاشر لتوزيع جوائز ويلث بريفينج لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا لعام 2023.

ويؤكّد هذا الإنجاز على المكانة الرائدة للبنك وتميزه في مجال الخدمات المصرفية الخاصة وإدارة الثروات بفضل ما يقدمه من حلول وخطط استثمارية وخدمات استشارية مصممة لتلبية الاحتياجات المختلفة لعملائه، وتمكينهم من إدارة ثروتهم بشكل استراتيجي، وضمان الاستدامة المالية.

ويأتي فوز QNB بهذه الجائزة المرموقة اعترافًا بحضوره القوي في السوق القطرية، حيث نجح في تطوير منصة متكاملة للأدوات الاستثمارية تشمل الأسهم والسندات وأدوات الدخل الثابت والمنتجات المهيكلة والاستثمارات العَقَارية لمساعدة العملاء على بناء وتنمية ثرواتهم وَفقًا لخُطة استثمارية تراعي الاحتياجات الاستثمارية الخاصة بكل عميل ودرجة المخاطر الملائمة له.

وبهذه المناسبة، قال السيد عادل خشابي، نائب رئيس تنفيذي أول – الأصول وإدارة الثروات في مجموعة QNB :» نحن فخورون بنيل هذه الجائزةِ المرموقة التي تعزّز مكانة المجموعة الرائدة في قطاع الخدمات المالية الخاصة بقطر، وتؤكد خبرتنا العالمية في مجال الاستثمارات لتحقيق أعلى العوائد لعملائنا. تعد هذه الجائزة تكريمًا حقيقيًا لسجلّنا الحافل بالتميز في كل ما نقدمه من خدمات ومنتجات مصرفية مبتكرة لتلبية الاحتياجات المختلفة لعملائنا وتعريفهم بأفضل الفرص الاستثمارية، في الوقت الذي نواصل فيه رحلة التفرّد والابتكار».

وتكرّم جوائزُ ويلث بريفينج المرموقة البنوكَ المتميزة التي توفر أفضل الخدمات المصرفية الخاصة، وذلك بالاستناد إلى عملية تحكيم تراعي أعلى المعايير.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X