الراية الإقتصادية
بمشاركة 60 دولة في النسخة الثانية

افتتاح معرض قطر الدولي للسياحة والسفر .. اليوم

توقعات باستقطاب المعرض 9 آلاف زائر

الدوحة – الراية:
تنطلق اليوم فعاليات النسخة الثانية لمعرض قطر الدولي للسياحة والسفر «QTM 2023» التي تستمر حتى 22 نوفمبر الجاري في مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات.
من المُتوقّع أن تجذب هذه النسخة من الحدث الدولي الذي يستمر على مدار 3 أيام، أكثر من 9000 زائر مع ما يزيد عن 250 عارضًا من أكثر من 60 دولة.
ويرسّخ المعرض مكانته بوصفه منصّة عالمية رائدة للسياحة والسفر تجمع بين أجمل الوجهات العالمية، ويقدم المعرض أحدث الاتجاهات العالمية في مجالات الرياضة والاجتماعات والمؤتمرات والمعارض والأعمال والثقافة والترفيه والسياحة العلاجية والسياحة الحلال.
وبما يتماشى مع شعار نسخة هذا العام من معرض قطر الدولي للسياحة والسفر QTM2023 (اكتشف الأماكن والشعوب والثقافات)؛ فإنه يقدّم منتدى يجمع الخبراء والمُختصين والعاملين في قطاع السياحة لتعزيز التواصل وتبادل الخبرات والمعارف، وإقامة الروابط، والاحتفال بالتميّز، والتفاعل مع قادة القطاع وصنّاع القرار الدوليين في قطاع السياحة والسفر.
ويحظى زوّار معرض قطر الدولي للسياحة والسفر QTM 2023 بفرصة الاستمتاع بمجموعة استثنائية من الفعاليات، بما في ذلك المؤتمر الدولي الذي يستمر على مدار ثلاثة أيام يستضيف فيها مجموعة من أهم الخبراء وقادة قطاع السياحة الذين سيشاركون مع الحضور أحدث الخبرات والرؤى والأفكار وأفضل الممارسات، وذلك لدعم جهود التنمية وتعافي القطاع السياحي في قطر والعالم.
كما يتمكّن زوّار المعرض من الاستمتاع بتجربة ساحرة عند زيارة القرية العالمية في معرض قطر الدولي للسياحة والسفر، والإبحار في رحلة آسرة حول العالم في مكان واحد، حيث تقدّم 25 سفارة دولية طيفًا فريدًا من الفعاليات الترفيهية والتعليمية والعروض والتجارب الثقافية المذهلة.
ويقام حفل العشاء الرسمي لمعرض قطر الدولي للسياحة والسفر 2023 QTMفي 21 نوفمبر، ويسلّط الضوء ويحتفي بالعارضين الذين أظهروا التزامًا استثنائيًا بتعزيز تجارب الحضور، ودعم إمكانية الوصول، وخلق بيئات مواتية ومنتجة للتواصل وإقامة العلاقات التجارية.
ويُقدّم المعرض الجوائز للأجنحة المشاركة بحسب مجموعة من الفئات، بما في ذلك جائزة أفضل جناح يسهل الوصول إليه، وجائزة التميّز في الابتكار، وجائزة التميّز في الاستدامة، وجائزة التميز في النقل، وجائزة أفضل تصميم (أعلى وأقل من 150 مترًا مربعًا). ومن المقرر أن يُقام العشاء في فندق رافلز الفاخر في مدينة الدوحة.
وفي اليوم الأخير من معرض قطر الدولي للسياحة والسفر2023QTM ؛ سيتسنّى للعارضين المشاركين فرصة فريدة للاستمتاع بأحدث فعاليات هذا الحدث الدولي، وهي يوم الجولف، الذي ستجري نشاطاته في ملعب الجولف في المدينة التعليمية الذي يتمتع بأحدث التجهيزات العالمية. وستتيح هذه الفعالية للمشاركين فرصة مثالية للتواصل مع أقرانهم في الصناعة في بيئة غير رسمية تتسم بالراحة والمتعة.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X