الراية الرياضية
د. النعيمي يؤكد أنه خطوة مهمة للاتحاد

الرياضة الجامعية سعيدة بالاعتماد الدولي

الدوحة الراية:
اعتمدت الجمعية العمومية للاتحاد الدولي للرياضة الجامعية عضوية الاتحاد القطري للرياضة الجامعية ليصبح العضو رقم (165) في منظومته بعد موافقة جميع الأعضاء بالإجماع على طلب الاتحاد القطري في إطار اجتماعات الجمعية العمومية للاتحاد الدولي المنعقدة في مدينة جنيف السويسرية.
رحب الاتحاد الدولي للرياضة الجامعية بقطر عضوًا جديدًا في منظومته، كما ألقى سعادة الدكتور إبراهيم صالح النعيمي – رئيس الاتحاد القطري للرياضة الجامعية كلمة ترحيبية شكر فيها الاتحاد الدولي على ثقته بالاتحاد القطري وأكد على أهمية بناء علاقات التعاون بين الجميع وأنه بالعمل الجماعي والمثابرة نحقق أهدافنا ونعزز قيم السلام والحب والصداقة بيننا.
جرى خلال الاجتماع انتخاب ليونز إيدر، رئيسًا للاتحاد الدولي بحضور مُمثلي الدول الأعضاء في الاتحاد الدولي للرياضة الجامعية (بما فيها الاتحاد القطري للرياضة الجامعية كعضو جديد).
كما ناقش أعضاء الجمعية العمومية على مدار يومين مُتتاليين أجندة الاجتماع التي تضمنت اعتماد الميزانية العامة والبرنامج المُقترح من اللجنة التنفيذية والتقارير السنوية للجان وانتخاب اللجنة التنفيذية الجديدة وتسليط الضوء على مجموعة من القضايا الحيوية التي تهدف إلى تطوير الرياضة الجامعية واستدامة أنشطتها في أنحاء العالم.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X