اخر الاخبار

تأجيل تصفيات “الدعو” ضمن بطولة راس لفان الخامسة للصقور

الدوحة – قنا:

أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة راس لفان للصقور الخامسة 2023 تأجيل عدد من المسابقات، التي كان مقررا إجراؤها اليوم، بسبب الأحوال الجوية.
وقال متعب القحطاني، مدير بطولات جمعية القناص ومهرجان مرمي، إنه بسبب هطول الأمطار مساء اليوم الاثنين، سيتم تأجيل منافسات الدعو في فئتي قرناس حر وقرناس جير شاهين، والتي كان مقررا إجراؤها بميدان مركز جمعية القناص في راس لفان.
وأوضح أن جمعية القناص تضع ضمن أولوياتها سلامة المشاركين وإجراء المسابقات في ظروف ملائمة، منوها بأنه سيتم إخبار المتسابقين بالمواعيد الجديدة في وقت لاحق.
وفي سياق آخر، كشف مدير بطولات جمعية القناص ومهرجان مرمي عن استمرار عملية التسجيل الإلكتروني في بطولة جمعية القناص 2023 خلال الفترة من 19 إلى 21 نوفمبر الجاري، بينما يجري التسجيل ومعاينة الصقور يوم 22 نوفمبر ما بين الساعة التاسعة صباحا والثانية عشرة بعد الظهر بمقر الجمعية في كتارا.
من جهة أخرى، أجريت صباح اليوم تصفيات مسابقة الطلع للمجموعات من 22 إلى 28 في مرمي بسيلين، وأسفرت عن تأهل 4 صقارين جدد إلى الدور المقبل، ليرتفع عدد المتأهلين عن الأيام الثلاثة الأولى إلى 14، والمتأهلون الأربعة هم: سلطان أحمد النعيمي، وفريق برزان (صقران)، ثم شاهين سالم الدوسري.
وتجرى صباح غد الثلاثاء تصفيات المجموعات الأخيرة للطلع من 29 إلى 33، بينما تم ترحيل منافسات المجموعات الأولى من 1 إلى 7 إلى يوم (الأربعاء) في مرمي بسيلين.
وخلال الفترة المسائية ليوم الثلاثاء، يدخل المشاركون في مسابقات الدعو ميدان المنافسة في فئة قرناس جير وفرخ الحر، وذلك بميدان مركز جمعية القناص في راس لفان.
تجدر الإشارة إلى أن جمعية القناص القطرية رصدت جوائز تشجيعية للمشاركين الفائزين.
يذكر أن بطولة راس لفان للصقور تنظم للعام الخامس على التوالي برعاية برنامج راس لفان للتواصل الاجتماعي والشركات الداعمة له، وتتواصل إلى يوم 25 نوفمبر الجاري.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X