فنون وثقافة
تستمر بشكل دائم وتكشف عن عالم من المغامرة

حدائق «دَدُ» تفتح أبوابها في حديقة البدع

الدوحة – الراية :

أعلن «دَدُ: متحف الأطفال في قطر» عن إعادة افتتاح حدائق دَدُ الواقعة في حديقة البدع، في قلب المِنطقة الدولية بمعرض إكسبو 2023 الدوحة، بدءًا من 12 أكتوبر 2023. وترسيخًا لمكانتها كمنارة للتعليم والمرح للأطفال دون سن 12 عامًا وعائلاتهم ومُقدمي الرعاية لهم. تحت شعار: مُغامرات الحدائق، من المُقرر أن تُقدّم حدائق دَدُ، التي افتتحت أبوابها منذ عام، باقة مُتنوعة من الأنشطة والبرامج المُصممة لإشراك الأطفال وتثقيفهم وتعزيز نموهم من خلال اللعب والتفاعل مع الطبيعة، وستستمر حدائق دَدُ في استقبال الجمهور في حديقة البدع بعد انتهاء معرض إكسبو 2023 الدوحة.

ويهدف دَدُ – متحف الأطفال في قطر، الذي يُعد أول مؤسسة وطنية يُموّلها القطاع الخاص، إلى تشجيع المُجتمع المحلي على المُشاركة خلال مُساهماته الجماعية‏ في إثراء البيئة الثقافية والبيئية والاجتماعية في البلاد. وتمتد حدائق دَدُ على مساحة 14500 متر مربع، وتُعد بمثابة معرض في الهواء الطلق وصفّ دراسي حي في المتحف‏.

وقالَ السيد عيسى المناعي، مدير دَدُ – متحف الأطفال في قطر: يسعدنا افتتاح حدائق دَدُ من جديد، حيث تتخذ موقعها الدائم هنا في حديقة البدع، على هامش معرض إكسبو 2023 الدوحة. كما يسرنا أن نُرحّبَ بالأطفال وعائلاتهم للاستكشاف والتعلم والازدهار من خلال مجموعة من التجارِب والأنشطة العملية. تتبنى «مُغامرات الحدائق» في صميمها نفس قيم إكسبو 2023 الدوحة، بالتركيز على الاستدامة، والاقتصاد الأخضر، والعادات الصحية، والبيئة».

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X