اخر الاخبار

اختتام تصفيات “الطلع” ضمن بطولة راس لفان للصقور غدا

الدوحة – قنا:

تختتم غد “الأربعاء”، تصفيات مسابقة الطلع في مرمي بسيلين ضمن بطولة راس لفان للصقور الخامسة والتي تنظمها جمعية القناص برعاية برنامج راس لفان للتواصل الاجتماعي والشركات الداعمة له، وتتواصل إلى غاية الـ25 من هذا الشهر.
وقال السيد محمد بن مبارك العلي رئيس لجنة مسابقة الطلع في بطولة راس لفان للصقور، إن ختام التصفيات سيكون للمجموعات من 1 إلى 7، والتي تم تأجيلها عن اليوم الأول بسبب الأمطار، لافتا في الوقت نفسه، إلى أنه مباشرة بعد اختتام التصفيات سيتم حصر عدد المتأهلين وإجراء القرعة للدور قبل النهائي والذي سيتم تحديد موعده في وقت لاحق.
ونوه العلي بأنه تم اليوم، إجراء تصفيات مسابقة الطلع للمجموعات من 29 إلى 33، وأسفرت عن تأهل 5 صقارين جدد وهم: حمد عبدالهادي المري ثم فريق برزان بـ4 صقور.
وواصل فريق برزان بسط سيطرته على التصفيات، وتسجيل حضوره القوي على مدار الأيام الأربعة الماضية في التصفيات وبلغ عدد الصقور التي تأهل بها إلى 11 ضمن 19.
من جانب آخر، دخل المتسابقون في الدعو غمار المنافسة في لفئتي قرناس الجير وفرخ الحر بمركز جمعية القناص في راس لفان.
وضمن 10 صقارين مقعدا لهم في النهائي عن كل فئة، حيث تأهل في الدعو قرناس الجير: فريق الشيحانية، فريق لفان، فريق لوسيل (3 صقور)، عبدالله عامر الكعبي، حمد عبدالهادي بن نايفة، محمد خباب النعيمي (صقران) ثم عبدالله سعيد المري.
كما تأهل في مسابقة الدعو فئة فرخ الحر الصقارون: فريق البيرق (صقران)، عبدالله سعيد المري (3 صقور)، فريق لفان، محمد علي الغياثين، أحمد عبدالله الخاطر، صقور الزبارة، ثم محمد خباب النعيمي.
جدير بالذكر، أنه مباشرة بعد اختتام بطولة راس لفان للصقور الخامسة، سيتم الكشف عن تاريخ البطولة المقبلة وهي بطولة جمعية القناص 2023، حيث إن التسجيل فيها إلكترونيا انتهى اليوم، بينما التسجيل الحضوري ومعاينة الصقور سيكون غدا /الأربعاء/ ما بين الساعة التاسعة صباحا والثانية عشرة بعد الظهر بمقر الجمعية في كتارا.
تجدر الإشارة إلى أن تصفيات الدعو لفئتي قرناس جير شاهين وفرخ جير شاهين المؤجلة عن وقت سابق تم برمجة منافساتها ليوم غد /الأربعاء/، بينما تصفيات الدعو لفئتي قرناس الحر وفرخ الجير، فسيتم إجراؤها بعد غد /الخميس/.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X