اخر الاخبار
التصفيات الآسيوية المشتركة:

المنتخب العراقي يتجاوز فيتنام وينفرد بصدارة المجموعة السادسة

هانوي  – قنا:

عاد المنتخب العراقي بفوز مهم خارج ملعبه بعدما تجاوز نظيره الفيتنامي بهدف دون رد في الجولة الثانية للمجموعة السادسة من التصفيات الآسيوية المشتركة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.
وسجل مهند علي هدف منتخب العراق في الدقيقة 90، ليحقق المنتخب فوزه الثاني بعد تخطيه لإندونيسيا في لقاء الجولة الأولى بخمسة أهداف لواحد.
وانفرد المنتخب العراقي بصدارة المجموعة برصيد ست نقاط، ويأتي بعده فيتنام برصيد ثلاث نقاط.
وفي المجموعة الخامسة تعادل منتخبا هونغ كونغ وتركمانستان بهدفين لكل منهما، وسجل هدفي هونغ كونغ، واي وونغ وايفرتون كمراغو في الدقيقتين (12 و65)، وسجل لتركمانستان روسلان مينغازوف في الدقيقتين (4 و36).
وحصل كل منتخب على أول نقطة في رصيده، ليحتل منتخب تركمانستان المركز الثالث في المجموعة، ويأتي بعده في المركز الرابع منتخب هونغ كونغ.
وفي المجموعة الثالثة تخطى منتخب تايلاند نظيره السنغافوري بثلاثة أهداف لواحد، وسجل لتايلاند سوفانات مويانتا هدفين في الدقيقتين (66 و87)، وسوبانشكوك في الدقيقة (4)، ولسنغافورة شاوال انوار في الدقيقة (41).
وصعد المنتخب التايلاندي للمركز الثاني في المجموعة برصيد ثلاث نقاط، وظل منتخب سنغافورة في المركز الأخير بدون رصيد من النقاط.
ولحساب المجموعة نفسها عاد المنتخب الكوري الجنوبي بانتصار ثمين خارج ملعبه عندما تخطى نظيره الصيني بثلاثة أهداف دون مقابل.
وسجل أهداف الكوري الجنوبي هيونغ مين سون في الدقيقتين (11 من ركلة جزاء و45)، وجانغ سيونغ هيون في الدقيقة (87).
وحافظ المنتخب الكوري على صدارته للمجموعة برصيد ست نقاط، وتراجع المنتخب الصيني للمركز الثالث برصيد ثلاث نقاط وبفارق الأهداف عن تايلاند.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X