الراية الإقتصادية
باستخدام أحدث التقنيات والمواصفات العالمية

«شاطئ البحر» تطلق مصنعًا لإعادة تدوير المعادن

سالم المهندي: نشكل مستقبل الممارسات الصناعية المسؤولة

التزام ثابت بالاستدامة البيئية والاقتصاد الدائري

الدوحة – الراية:

أعلنَتْ مجموعةُ شاطئ البحر الرائدة عالميًا في مجال الحلول الصناعية المستدامة، عن الافتتاح الكبير لمرفقها المتطور لإعادة تدوير المعادن.

يمثل هذا المصنع «مصنع سبائك الوجبه» المتطور والمجهز بالمعايير الدولية علامةً بارزة في التزام الشركة بالإشراف البيئي والمُمارسات التجارية المسؤولة.

صُممت المنشأة لتلبّي أعلى المعايير الدولية في إعادة التدوير والاستدامة، وهي دليل على تفاني الشركة في الابتكار والكفاءة والمسؤولية البيئية. وتقام المنشأة على مساحة تبلغ 20000 متر مربع، وتقدم خدماتها في إعادة تدوير المعادن، مثل: النحاس، والألمنيوم والإلكترونيات بجودة عالمية.

تقنية الفرز المتقدمة: تضم المنشأة أحدث تقنيات الفرز لضمان الفصل الدقيق للمعادن المختلفة، وتحسين عملية إعادة التدوير وتقليل النفايات.

الاستدامة البيئية: تلتزم مجموعة شاطئ البحر بالممارسات المستدامة. وقد تم تجهيز المنشأة بضوابط بيئية متقدمة، ما يضمن الحد الأدنى من التأثير على جودة الهواء والمياه.

الامتثال للمعايير الدولية: تلتزم المنشأة بالمعايير الدولية للسلامة والجودة والإدارة البيئية. يتم تطبيق تدابير صارمة لمراقبة الجودة لضمان أعلى جودة للمواد المعاد تدويرها.

القدرة وقابلية التوسع: بقدرة كبيرة على إعادة التدوير، تم تصميم المنشأة بحيث تكون قابلة للتوسع، ما يسمح لنا بتلبية الطلب المتزايد على حلول إعادة تدوير المعادن المستدامة على مستوى العالم.

وقال السيد سالم سعيد المهندي، الرئيس التنفيذي لمجموعة شاطئ البحر: يعد افتتاح منشأة إعادة تدوير المعادن الجديدة لدينا بمثابة لحظة فخر للمجموعة ككل. وأضافَ: نحن لا نبني مصنعًا فحسب، بل نشكل مستقبل الممارسات الصناعية المسؤولة. هذه المنشأة تمثل شهادة على التزامنا الثابت بالاستدامة البيئية والاقتصاد الدائري. تعتبر مجموعة شاطئ البحر رائدة في المجال الصناعي ولديها إرث يمتد لسنوات طويلة في تقديم حلول صناعية مبتكرة ومستدامة. كما تلتزم مجموعة شاطئ البحر بالحد من التأثير البيئي، عبر إقامتها العديد من المشاريع البيئية في دولة قطر، وذلك كله في إطار مواكبة رؤية قطر الوطنية 2030.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X