اخر الاخبار

مؤسسة التعليم فوق الجميع تنظم فعالية مجتمعية لدعم أطفال غزة

الدوحة  – قنا:

تنظم مؤسسة التعليم فوق الجميع (إحدى أكبر المؤسسات العالمية في مجال التنمية والتعليم)، يوم /الجمعة/ المقبل فعالية مجتمعية تحت عنوان “الأطفال فوق الجميع”، وذلك في حديقة الأوكسجين بالمدينة التعليمية.
وتهدف هذه الفعالية إلى تسليط الضوء على أوضاع الأطفال المتأثرين بالحرب على قطاع غزة، وتقديم الدعم اللازم لهم، بالإضافة إلى إحياء ذكرى الأرواح البريئة التي فقدت بشكل مأساوي في هذه الحرب.
كما تهدف الفعالية إلى حث المجتمع على المشاركة في الرياضة والأنشطة الاجتماعية، حيث يوفر الحدث فرصة للأفراد والعائلات للمشاركة الفعالة في مختلف الأنشطة، بما في ذلك المنافسات الرياضية، وأكشاك الطعام، ومسيرة من أجل السلام.
وتوفر الفعالية مسابقات رياضية مدرسية فرصا للتطوع للمؤسسات والأفراد، ما يجعلها يوما مليئا بالمشاركة الهادفة والتأثير الإيجابي لجميع المشاركين.
وفي هذا الصدد دعت السيدة بارينتاج سليمان، مديرة الشراكات بمؤسسة التعليم فوق الجميع، أفراد المجتمع إلى المشاركة في هذه الفعالية، خاصة أنها تمثل رسالة تضامن قوية مع أطفال قطاع غزة، وفرصة لجمع التبرعات وإظهار الدعم لسكان القطاع، ومحاولة إحداث تغيير إيجابي في حياة المتضررين من الحرب على قطاع غزة.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X