اخر الاخبار

وزير الدولة للتعاون الدولي تجتمع مع وزيرة التخطيط والتعاون الدولي الأردنية

عمان  – قنا:

اجتمعت سعادة السيدة لولوة بنت راشد الخاطر وزير الدولة للتعاون الدولي بوزارة الخارجية، اليوم، مع سعادة السيدة زينة طوقان وزيرة التخطيط والتعاون الدولي بالمملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة.
جرى، خلال الاجتماع، استعراض العلاقات الثنائية، وسبل تعزير التعاون بين البلدين، لا سيما فيما يتصل بالتطورات في غزة والأراضي الفلسطينية المحتلة.
وأطلعت سعادة وزيرة التخطيط والتعاون الدولي الأردنية، سعادة وزير الدولة للتعاون الدولي بوزارة الخارجية، على حجم المساعدات الأردنية لقطاع غزة، ووضع مكاتب وكالة الأمم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين /الأونروا/ في المملكة الأردنية الهاشمية.
وأكدت وزير الدولة للتعاون الدولي، خلال الاجتماع، رفض دولة قطر التام للانتهاكات التي ترتكبها قوات الاحتلال الإسرائيلي بحق الشعب الفلسطيني الشقيق في عدوانه على قطاع غزة، كما جددت سعادتها تحذير دولة قطر من استغلال قوات الاحتلال الإسرائيلي والمستوطنين لانشغال الرأي العام العالمي بالعدوان على غزة لمواصلة الانتهاكات في بقية الأراضي الفلسطينية المحتلة، لا سيما الضفة الغربية.
حضر الاجتماع سعادة الشيخ سعود بن ناصر آل ثاني سفير دولة قطر لدى المملكة الأردنية الهاشمية، وسعادة السيد شاهين بن علي الكعبي مدير إدارة التعاون الدولي بوزارة الخارجية، وسعادة السفير خالد الحردان نائب رئيس اللجنة القطرية لإعادة إعمار غزة.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X