الراية الإقتصادية
بالتعاون مع Visa

QNB يختتم حملته الخاصة بحاملي بطاقات مكافآت Life

الدوحة-الراية :

اختتمَ QNB، أكبر مؤسسة مالية في الشرق الأوسط وإفريقيا، حملتَه الضخمة لحاملي بطاقات مُكافآت Life بالتعاون مع Visa، التي حققت نجاحًا كبيرًا ومُعدلَ مُشاركةٍ مُميزًا طَوال فترة الحملة التي استمرّت من 1 أغسطس إلى 31 أكتوبر.

وقد شهدت هذه الحملة، التي تعتبر كبرى الحملات الصيفية التي يُقدمها البنك، فوز العديد من المُشاركين بجوائز نقدية كبيرة ونقاط مُكافآت Life إضافية بإجمالي يزيد عن 5,000,000 ريال قطري.

وتعليقًا على نجاح هذه الحملة، قال السيد عادل علي المالكي، نائب رئيس تنفيذي أول للخدمات المصرفية للأفراد في مجموعة QNB: سعدنا بنسبة الإقبال والمُشاركة من قِبل عملائنا، التي تُعد هدفًا أساسيًا لنجاح جميع حملاتنا الترويجية التي نسعى من خلالها لتلبية جميع احتياجات عملائنا ومُكافأتهم على ولائهم. أود أن أغتنمَ هذه الفرصة لأعرب عن شكري لشريكنا الاستراتيجي Visa، على تعاونهم المُستمر، ونتطلع إلى تحقيق المزيد من النجاح وتقديم الأفضل معًا.

وقال شاشانك سينغ، نائب الرئيس والمُدير العام لشركة Visa في قطر والكويت: تُعد هذه الحملة وسيلةً رائعةً لمُكافأة حاملي بطاقاتنا على ولائهم المُستمر واستخدامهم لبطاقات Visa وتعزيز المنظومة الرقمية لدعم الشركات المحلية والاقتصاد بشكل عام. نبارك لجميع الفائزين ونتطلع إلى المزيد من هذا التعاون مع QNB، والذي يدعم جهود تنمية الاقتصاد الرقْمي في دولة قطر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X